• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميم طبي

النتائج لأجل

تصميم طبي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LOUISDERMA PARIS

    فرنسا

    منذ عام 2021، اعتمدت شركة LOUISDERMA PARIS على خبراء التجميل، أطباء الجلد، علماء البشرة والشعر، علماء الأحياء الفرنسيين لتصميم منتجات مصممة خصيصًا، مستوحاة من أحدث الابتكارات في الأبحاث الطبية. تم تصميم جميع المنتجات بعناية واختبارها سريريًا لضمان الفعالية المثلى لجميع أنواع البشرة مع نتيجة طبيعية وقابلة للتكيف. LOUISDERMA Paris واحدة من الموردين الرئيسيين الرائدين في أوروبا في مجال منتجات العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، حشو الجلد والأدوية التجديدية، تصنيع وتوريد كوكتيلات العلاج بالميزوثيرابي. عند LOUISDERM، نأخذ بعين الاعتبار البشرة الحساسةتم تصميم منتجات LOUISDERMA من قبل متخصصين في طب الجلد وفسيولوجيا الجلد، وتم دمج مكوناتها على أساس الأبحاث والاختبارات الطويلة المدى. Louisderma Paris شركة مقرها في باريس.

  2. EIF FILTRES SAS

    فرنسا

    المؤسسة EIF FILTRES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات تصنيع منتجات مرتبطة بالنظافة, فلترة pet, و تصميم الأجهزة الطبية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. ROYAL EXPORT - ROEX MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL EXPORT - ROEX MEDICAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية. كما تعمل في قطاعات تصميم الأجهزة الطبية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.