• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تزويد الطاقة الكهربائية

النتائج لأجل

تزويد الطاقة الكهربائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فراش الحيوانات, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TVS TECHNOLOGIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TVS TECHNOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, الطاقات المتجددة, و سيّارات كهربائية. ومقرها في LA ROCHETTE, فرنسا.

  3. LINC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LINC TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج الكهرباء. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انتاج طاقة شمسية, طاقة شمسية, طاقة شمسية، نظم, تجهيزات طاقة شمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, و سقوف فولطائية ضوئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LUMOS ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة LUMOS ENERGIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات طاقة شمسية ضوئية كهربائية, استشارة فى الهندسة, و مصادر متجددة للطاقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ENGIE

    فرنسا

    المؤسسة ENGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج الكهرباء, إنتاج الكهرباء, استشارات في نقل الطاقة الكهربائية, أداء الطاقة, و فاعلية الطاقة. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ABB SA

    فرنسا

  2. ALLCONX ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة ALLCONX ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. كما تعمل في قطاعات تركيبات كهربائية, طاقات متجددة, تكييف هواء وتدفئة, تركيبات كهربائية, و مصانع طاقة فوتوفولتية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. GÉRANT

    فرنسا

    المؤسسة GÉRANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية, تكييف هواء وتدفئة, كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية, و مصانع طاقة فوتوفولتية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.