• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيب المطابخ المهنية

النتائج لأجل

تركيب المطابخ المهنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FRAMACO SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRAMACO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, مطابخ محترفة, تجهيزات المطاعم, و تأثيث المطاعم. ومقرها في Frepillon, فرنسا.

  2. IXELINOX

    فرنسا

    المؤسسة IXELINOX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, تركيب صلب لا يصدأ, ظرف بلاستيكي للتغليف مفرغ الهواء, و آلات للتغليف مفرغ الهواء. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  3. FROID CHAUD SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FROID CHAUD SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية. ومقرها في Milly La Forêt, فرنسا.

  4. QUIETALIS PARIS OUEST

    فرنسا

    المؤسسة QUIETALIS PARIS OUEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصليح مطابخ الجماعات. ومقرها في Bievres, فرنسا.

  5. ALTIMA CHR

    فرنسا

    المؤسسة ALTIMA CHR, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ محترفة, صيانة تجهيزات التبريد, غسّالة أواني، جلاّية للجماعات, و أفران غازية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. QUIETALIS PARIS EST

    فرنسا

    المؤسسة QUIETALIS PARIS EST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصليح مطابخ الجماعات. ومقرها في Pontault Combault, فرنسا.

  2. DIAMOND PARIS

    فرنسا

    المؤسسة DIAMOND PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ومعدّات تحضِّر للطهي في الصناعة الغذائية و صناعة المصبّرات, أجهزة كهربائية منزلية صغيرة للمطبخ للجماعات, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  3. ENODIS

    فرنسا

    المؤسسة ENODIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, و مطابخ، أثاث. ومقرها في Fleury-Mérogis Cedex, فرنسا.