• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ترجمة شفهية (فورية)

النتائج لأجل

ترجمة شفهية (فورية)

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  2. ASCO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة فورية, ترجمة فورية, تأجير كبائن ترجمة, ترجمة تجارية, ترجمة علمية, ترجمة طبية, و وكالة ترجمة. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  3. ELENA CARLÉ, INTERPRÈTE DE CONFÉRENCES, TRADUCTRICE DE RUSSE

    فرنسا

    المؤسسة ELENA CARLÉ, INTERPRÈTE DE CONFÉRENCES, TRADUCTRICE DE RUSSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية) تقنية. كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية), ترجمة شفهية (فورية), و مترجمون فوريون. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  4. TRADUCTION DIALECTES SARL

    فرنسا

    المؤسسة TRADUCTION DIALECTES SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  5. CABINET BONNEFOUS

    فرنسا

    المؤسسة CABINET BONNEFOUS, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, ترجمة شفهية (فورية), سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTERKING

    فرنسا

    المؤسسة INTERKING, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CORPORATE EDITIONS

    فرنسا

    المؤسسة CORPORATE EDITIONS, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ANALYSES FRANCAISES DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة ANALYSES FRANCAISES DE COMMUNICATION, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية). كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, ترجمة, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و ترجمة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LES COPIES PROMA

    فرنسا

    المؤسسة LES COPIES PROMA, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PHRASING

    فرنسا

    المؤسسة PHRASING, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MOT-TECH

    فرنسا

    المؤسسة MOT-TECH, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LOUYOT SAS

    فرنسا

    المؤسسة LOUYOT SAS, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  1. STUDIO PETIET INTERPRETE

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO PETIET INTERPRETE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AGENCE TRADUIRE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE TRADUIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), و ترجمة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SARL A ET O COPIES

    فرنسا

    المؤسسة SARL A ET O COPIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), و ترجمة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INSTITUT FRANCAIS DE TRADUCTION ET D'INTERPRETARIAT

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT FRANCAIS DE TRADUCTION ET D'INTERPRETARIAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, ترجمة شفهية (فورية), خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CABINET DE LA HANSE

    فرنسا

    المؤسسة CABINET DE LA HANSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), و ترجمة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SARTORI TRADUCTIONS DIFFUSION SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SARTORI TRADUCTIONS DIFFUSION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في St Sauveur Sur Ecole, فرنسا.

  7. REPRO SETI

    فرنسا

    المؤسسة REPRO SETI, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية). كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, و نسخ تصويري. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  8. TEXTO SENSU

    فرنسا

    المؤسسة TEXTO SENSU, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية), ترجمة باللغة الرومانية, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. COPY HOUSE

    فرنسا

    المؤسسة COPY HOUSE, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية), و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS HAINQUE PERIN

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS HAINQUE PERIN, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات. كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية), و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MULTIBURO GARES

    فرنسا

    المؤسسة MULTIBURO GARES, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ABTI TRADUCTION

    فرنسا

    المؤسسة ABTI TRADUCTION, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. AB REPORT

    فرنسا

    المؤسسة AB REPORT, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MARINA YULIS TRADUCTION

    فرنسا

    المؤسسة MARINA YULIS TRADUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PROMOPRINT

    فرنسا

    المؤسسة PROMOPRINT, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ENGLISHBOOSTER

    فرنسا

    المؤسسة ENGLISHBOOSTER, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SCANDI BUREAU

    فرنسا

    المؤسسة SCANDI BUREAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. TRUSTEE SERVICE ASSISTANCE

    فرنسا

    المؤسسة TRUSTEE SERVICE ASSISTANCE, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Meudon, فرنسا.