• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحضير أوامر شراء

النتائج لأجل

تحضير أوامر شراء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MCE EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MCE EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل سريع, نقل الطرود العاجلة, نقل دولي سريع, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DEMATIC

    فرنسا

    المؤسسة DEMATIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Bussy-Saint-Georges, فرنسا.

  3. SERLIEX

    فرنسا

    المؤسسة SERLIEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, استلام وتوصيل المنتجات, تحضير أوامر شراء, و نقل سريع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. URBANHUB

    فرنسا

    المؤسسة URBANHUB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات تخزين وتقسيم مخازن, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  5. STIO

    فرنسا

    المؤسسة STIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اللوجستية المتكاملة. كما تعمل في قطاعات إدارة المخزون, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Morangis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALLO FRET

    فرنسا

    المؤسسة ALLO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات تحضير أوامر شراء, و استلام وتوصيل المنتجات. ومقرها في Montrouge Cedex, فرنسا.

  2. WIGI-COMMERCE

    فرنسا

    المؤسسة WIGI-COMMERCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تحضير أوامر شراء, تخليص جمركي, و مساعدة للاستيراد والتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.