• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهزيات وأنظمة أمنية

النتائج لأجل

تجهزيات وأنظمة أمنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. STE STORE VOLET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STE STORE VOLET FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, تجهزيات وأنظمة أمنية, و ستارات على الطلب. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. ACCESS SECURITY FIRST

    فرنسا

    المؤسسة ACCESS SECURITY FIRST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تجهزيات وأنظمة أمنية, كاميرات فيديو للمحترفين, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و التحكم في الدخول إلى الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SAFE 75 (SAFESYSTEM)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAFE 75 (SAFESYSTEM), هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة أمان, بث أنظمة إنتاج فيديو رقمي, أنظمة إنذار, و مراقبة مرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MYSECURITE.COM

    فرنسا

    المؤسسة MYSECURITE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذارات، تجهيزات مراقبة, أغراض ومعدات وأنظمة أمن, استشارات وخدمات أمنية, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و أنظمة إنذار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. E-SAT

    فرنسا

    المؤسسة E-SAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة الاتصال, اتصالات بالقمر الصناعي, خبراء اتصالات, و أمن تكنولوجي. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CORAK

    فرنسا

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.