• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة الآلات

النتائج لأجل

تجارة الآلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.

  2. AXOM

    فرنسا

    المؤسسة AXOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس الأشعّة, تصميم الآلات والأدوات, و تجارة الآلات والأدوات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

  3. SD MECA

    فرنسا

    المؤسسة SD MECA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع الصناعي. كما تعمل في قطاعات تجارة الآلات والأدوات. ومقرها في Claye-Souilly, فرنسا.

  4. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.

  5. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.