• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجار آلات زراعة

النتائج لأجل

تجار آلات زراعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.

  2. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS, شريكك الموثوق به و الذي يقع مقره في Cergy سيرجي، والمتخصص في حلول التداول لمجموعة متنوعة من السلع. متخصصون في تجارة المنتجات البترولية وأبرزها سكر إيكومسا 45 من أصل برازيلي، الزيوت النباتية مثل زيت عباد الشمس، زيت فول الصويا ، زيت بذور اللفت ، زيت الذرة وزيت الزيتون وكذلك الأرز من تايلاند وفيتنام وكمبوديا. تشمل مجموعتنا أيضًا القمح والذرة والعديد من المنتجات الأخرى حسب الطلب. وبالاعتماد على خبرتنا وتجاربنا، قمنا بتأسيس شراكات قوية على مر السنين مع موردين ذوي سمعة طيبة وموثوقة في قطاع المنتجات الغذائية وغيرها من البضائع المخصصة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شخصية ومهنية لتلبية احتياجاتكم الخاصة في تداول السلع. فرقنا جاهزة للإجابة على كافة أسئلتكم وطلباتكم.

  3. LC COMMODITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في LC COMMODITY، بوابتك الموثوقة للمنتجات الزراعية المتميزة من الأراضي الخصبة في غرب أفريقيا. مهمتنا واضحة وهي: الحصول على المنتجات الغذائية الزراعية الممتازة وتقديمها بما في ذلك الكاجو وفول الصويا والبن والكاكاو والسكر ومجموعة من المنتجات الزراعية الأخرى بطريقة مستدامة. التزامنا الثابت بالمصادر الأخلاقية والاستدامة والتميز هو أساس أعمالنا. نحن نعمل جنبًا إلى جنب مع المجتمعات المحلية للحصول على مواد خام عالية الجودة. تعتمد علاقاتنا مع المنتجين المحليين على الثقة والممارسات العادلة. تحافظ مرافق المعالجة والتغليف الحديثة لدينا على معايير جودة لا تشوبها شائبة.

  4. GALLET A GROUP

    فرنسا

    المؤسسة GALLET A GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات آلات المزارع, و آلات زراعة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EUROTECH CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة EUROTECH CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أفران خشب مهنية, تصدير آلات زراعية, معدات لمعالجة المياه, أفران خشب مهنية, و آلات طحن أغذِية صناعِية. ومقرها في Thiais, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GEFFROY ETIENNE SA

    فرنسا

  2. BRARD ET SARRAN

    فرنسا

    المؤسسة BRARD ET SARRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Beton Bazoches, فرنسا.

  3. SIGMUND DELAMARE GUIBERT

    فرنسا

    المؤسسة SIGMUND DELAMARE GUIBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Bures Sur Yvette, فرنسا.

  4. STE CHEREAU SARL

    فرنسا

    المؤسسة STE CHEREAU SARL, وتعمل في قطاع تراكتورات ومقطورات زراعية. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, إصلاح معدات صناعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Gastins, فرنسا.