• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات إنشاءات

النتائج لأجل

منتجات إنشاءات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  3. CENTRAL ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    زيت الزيتون الصوفوني هو زيت معصور على البارد ، يتم استخراجه فقط بالوسائل الميكانيكية. زيتنا ذات نوعية فريدة يتميز بطعمه الحلو وحموضته المنخفضة . تتميز كذلك بِطعم فاكهي خاص مع رائحة طفيفة من الزيتون الصغير. يتميز الزيت بمقاومته للطهي ويطور مجموعة كاملة من النكهات. عند تناوله مع السلطة أو مع الشرائح في نهاية الوجبة، فإنه يحيي ويبرز طابع الطبق. يسكنها الأمازيغ منذ عصور ما قبل التاريخ، وكانت أساس الثورة ضد الأغالبة في القرن العاشر والتي أدت إلى إنشاء السلالة الفاطمية. خلال الفترة العثمانية ، كانت أيضًا القاعدة الخلفية للأخوة بربروسا. تشتهر بشواطئها الرملية الطويلة التي تتناقض مع خط ساحلي شديد الانحدار يسمى كورنيش Djijelienne . تعتبر قطبًا أساسيًا لإنتاج الفواكه والخضروات في الجزائر، وهي تختلف بشكل خاص في هذه المنتجات من الزيتون.

  4. MENGUE INTERNATIONAL SERVICES

    فرنسا

    مجموعة MENGUE INTERCONTINENTAL GROUP هي شركة تصدير واستيراد لمنتجات افريقيا. تم إنشاء الشركة في عام 2014 على يد مارتن مينج الفرنسي الكاميروني. مقرنا في الكاميرون (بمدينة ياوندي) وفرنسا (المنطقة الباريسية) مما يتيح لنا إدارة الأمور بالقرب من المُصنعين وطلبات العملاء والتحقق من المنتجات قبل كل عملية شحن. متخصصون في المواد الأولية من افريقيا ونقدم خدمة تسويق المنتجات الغذائية والمنتجات المتعلقة بالتجميل وكذلك الأحجار والصخور. ستجدوا معظهم المنتجات التي نقدمها في القسم المختص. لكل طلبياتكم الخاصة راسلونا عبر البريد الالكتروني. يمكننا التعامل في طلبيات محددة غير موجودة في كتالوج المنتجات الخاص بنا.

  5. MMC

    فرنسا

    MMC هو تاجر جملة و موزع في مجال استيراد و تصدير مختلف السلع سواءًا على المستوى الأوروبي والدولي. البضائع، التي نقوم باستيرادها وتصديرها، مخصصة للمهنيين من جميع أنحاء العالم: المنتجات الزراعية، الأجهزة الكهرومنزلية، المُعلبات، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة، السجائر الإلكترونية، مستحضرات التجميل، وكذلك الآلاف من المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و غيرها. من خلال متاجرها الثلاثة في أوبيرفيلييه ، تعد شركة MMC في المقدمة بأسعار لا تقبل المنافسة. تسمح للمحلات، المتاجر الكبيرة، السوبر ماركت ، متاجر البقالة ،المطاعم ، إلخ. بالاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار جذابة و مغرية مع مراقبة اللوجستيات في جميع أنحاء الأراضي الفرنسية. نقوم بانتظام بتخليص مخزون الأغراض المختلفة بكميات صغيرة وكبيرة . لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بقسم المبيعات +33 661757133 أو الانتقال إلى 38 RUE DE LA HAIE AU COQ 93300 Aubervilliers. موقعنا على الإنترنت قيد الإنشاء حاليا.