• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكونات الكترونية للسيارات

النتائج لأجل

مكونات الكترونية للسيارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  2. GMOTEUR

    فرنسا

    المؤسسة GMOTEUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات اصلاحات السيارات, و أجهزة تنعيم للرؤوس وأحاديات الكتلة الخاصة بمحرك السيارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TOTAL PIECES AUTO

    فرنسا

    المؤسسة TOTAL PIECES AUTO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات دواسات القابض ومكوناتها للسيارات, تجميع مكونات ميكانيكية, و مكونات السيارات. ومقرها في Linas, فرنسا.

  4. ALRIV AUTOMOTIVE

    فرنسا

    المؤسسة ALRIV AUTOMOTIVE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات إدارة مشتريات على الانترنت ومصادر الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SA CORBESS

    فرنسا

    المؤسسة SA CORBESS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Corbeil Essonnes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RD INNOVATION DISTRIBUTION AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة RD INNOVATION DISTRIBUTION AUTOMOBILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. AFFAIRES ET RELATIONS

    فرنسا

    المؤسسة AFFAIRES ET RELATIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Clichy Sous Bois, فرنسا.

  3. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  4. SOLID STATE LOGIC

    فرنسا

    المؤسسة SOLID STATE LOGIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  5. SCHATZ FRANCE

    فرنسا

  1. KEYSTONE RAMSES

    فرنسا

    المؤسسة KEYSTONE RAMSES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SYNERGIE 4

    فرنسا

  1. GT ELETTRONICA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GT ELETTRONICA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, معايرة، آلات ونظم, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, حافظات اتزان, و معايرة، آلات ونظم. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  2. GEMPSY FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة GEMPSY FRANCE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في St Brice Sous Foret, فرنسا.

  3. CORASIE

    فرنسا

  4. TRIBOTECHNIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة TRIBOTECHNIC SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  5. PARTSERVICE

    فرنسا

    المؤسسة PARTSERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  6. MG TRONICS LA CENTRALE DU MONITEUR

    فرنسا

    المؤسسة MG TRONICS LA CENTRALE DU MONITEUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Noisy Le Roi, فرنسا.

  7. ETRONICS

    فرنسا

    المؤسسة ETRONICS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  8. AMBRELEC COMPOSANTS ELECTRONIQUES

    فرنسا

    المؤسسة AMBRELEC COMPOSANTS ELECTRONIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Magny Le Hongre, فرنسا.

  1. CABLES ET CONNECTIQUES

    فرنسا

  2. HIGH TECHNOLOGIES DETECTION SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة HIGH TECHNOLOGIES DETECTION SYSTEMS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Massy, فرنسا.

  3. BOON EDAM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOON EDAM FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Garges Les Gonesse Cedex, فرنسا.

  4. AUDIO VIDEO TRANSMISSION

    فرنسا

    المؤسسة AUDIO VIDEO TRANSMISSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  5. TECHNOLOGIE ELECTRONIQUE COMMERCE INTERN

    فرنسا

  6. SOC INDUST CONTROLE REGULATION AUTOMATISME

    فرنسا

    المؤسسة SOC INDUST CONTROLE REGULATION AUTOMATISME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  7. UNIWATT

    فرنسا

  8. XP POWER S.A

    فرنسا

  9. VIBROGRAF FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VIBROGRAF FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. CODEXIM

    فرنسا

    المؤسسة CODEXIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Massy, فرنسا.