• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدنة

النتائج لأجل

معدنة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. CABRI DEAL

    فرنسا

    المؤسسة CABRI DEAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  2. GRIMAC

    فرنسا

    المؤسسة GRIMAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات صناعية, و قطع غيار للمطابخ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GAIGNARD MILLON

    فرنسا

    المؤسسة GAIGNARD MILLON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, سن, مقص للخشب, و مسحاج للخشب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. 2L DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة 2L DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, و لوازم صناعية. ومقرها في Le-Plessis-Bouchard, فرنسا.

  5. ALESSI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALESSI FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, سباكة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة المعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COFRAFER - BAMESA

    فرنسا

    المؤسسة COFRAFER - BAMESA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح, تقطيع الصفائح المعدنية, صفائح - تجارة, و صفائح من الألومنيوم. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  2. HB INTERNATIONAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة HB INTERNATIONAL SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, جليسرين, و ديزل حيوي. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  3. ALMIMET SA

    فرنسا

    المؤسسة ALMIMET SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات علف الدواب, تجهيزات علف الدواب, و طحين غذائي للحيوانات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. EAGLEBURGMANN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EAGLEBURGMANN FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات جوانات, مُثبِتات التمدُد المعدني, و معوّضات تمدد الحديد. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. MOBIKA SARL

    فرنسا

    المؤسسة MOBIKA SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث معدني. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  1. PALATINO

    فرنسا

    المؤسسة PALATINO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عدد يدوية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عدد يدوية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. MAXIME POIRIER SARL

    فرنسا

    المؤسسة MAXIME POIRIER SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ETS CREACHIM

    فرنسا

    المؤسسة ETS CREACHIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GRECILE SA

    فرنسا

    المؤسسة GRECILE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عدد كهربائية محمولة, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Méréville, فرنسا.

  3. VESCERA IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة VESCERA IMPORT EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيتيات. كما تعمل في قطاعات سقالات معدنية للمباني. ومقرها في Louveciennes, فرنسا.

  4. QUINCAILLERIE D'ALEMBERT

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE D'ALEMBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, تثبيت، أدوات, خردوات معدنية للمباني, و تثبيت، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOCIETE INTERNATIONALE DE PLANTATIONS D' HEVEAS SA

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INTERNATIONALE DE PLANTATIONS D' HEVEAS SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات عناصر معدنية ومركبات, و عناصر معدنية ومركبات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  6. TER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TER FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, و مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في St Soupplets, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS POISSON

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS POISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  8. GAZINOX

    فرنسا

    المؤسسة GAZINOX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  1. BONNET SA

    فرنسا

    المؤسسة BONNET SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  2. MUNDIPHARMA

    فرنسا

    المؤسسة MUNDIPHARMA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  3. MATT CHEM PRODUCT AND CO

    فرنسا

    المؤسسة MATT CHEM PRODUCT AND CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  4. FRANCE ORGANO CHIMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ORGANO CHIMIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MELER FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MELER FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  6. DIAPASON

    فرنسا

    المؤسسة DIAPASON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  7. AFER PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة AFER PLASTIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Epinay Sous Senart, فرنسا.

  8. COMPAGNIE FRANCILIENNE DE MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE FRANCILIENNE DE MATERIAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  9. TARRIT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة TARRIT DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  10. HELM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HELM FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Puteaux, فرنسا.