• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لولبة

النتائج لأجل

لولبة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. CG FIXE (AU FORUM DU BÂTIMENT)

    فرنسا

    المؤسسة CG FIXE (AU FORUM DU BÂTIMENT), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تركيبات صحية, و مسامير لولبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CERGY-VIS

    فرنسا

    المؤسسة CERGY-VIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, براشيم, مسامير لولبية, قضبان محلزنة, حلقات, و براشيم. ومقرها في Saint-Ouen L'aumone, فرنسا.

  3. YVEL FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة YVEL FLUIDES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, شحن فى جميع أنحاء أوروبا, تصفية الهواء، تجهيزات, و مكونات لمكابس اللولبية. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  4. GIRODIN SAUER - COMPRESSEURS

    فرنسا

    المؤسسة GIRODIN SAUER - COMPRESSEURS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ضواغط مكبسية ولولبية. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط, و مكابس بديلية ضغط عالي. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  5. OUTILS PNEUMATIQUES GLOBE

    فرنسا

    المؤسسة OUTILS PNEUMATIQUES GLOBE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ضغط الهواء، نظم وأدوات. كما تعمل في قطاعات أدوات هواء مضغوط, حلزنة، أدوات آلية, أدوات هواء مضغوط, حلزنة، أدوات آلية, أذرع قطع لولبية نيوماتيكية, و عربات. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.