• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائي

النتائج لأجل

كهربائي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. MEIMOUN CAVENDISH

    فرنسا

    المؤسسة MEIMOUN CAVENDISH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات أقفال, سباك, كهربائيون, تدفئة, و أقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SAS KIREST

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAS KIREST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات دراجات بخارية منخفضة, دراجات, دراجات بخارية منخفضة, سكوتر كهربائي, دراجات نارية كهربائية, دراجات, دراجات كهربائية, درّاجات أطفال, و درّاجات أطفال كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HARMAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HARMAD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كومبيوترات شخصية منزلية. كما تعمل في قطاعات عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, عطور, أغراض صناعة العطور, و ماء عطر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. MK ELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MK ELEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية, تركيبات صحية, مكونات إلكترونية, تركيبات صحية, و لوازم وملحقات السباكة. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RG FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع كبلات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كابلات تليفونات, موصلات, ألياف ضوئية, و كوابل أّحادية المحور. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EUMO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EUMO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, الهاتف وتوابعه, وسائط متعددة, هدايا دعائية للشركات, أفكار لهدايا ترويجية, و هدايا أعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MUGOLEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MUGOLEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. ومقرها في Igny, فرنسا.

  5. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LAST MARKET

    فرنسا

    المؤسسة LAST MARKET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات كائنات مرتبطة, حواسيب محمولة, درّاجات أطفال كهربائية, دراجات كهربائية, و كائنات مرتبطة. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فراش الحيوانات, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SMACK MOBILITY

    فرنسا

    المؤسسة SMACK MOBILITY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات تجارية، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات درّاجات أطفال كهربائية, سكوتر كهربائي, دراجات كهربائية, و دراجات نارية كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AIC PHONE26

    فرنسا

    المؤسسة AIC PHONE26, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون, أكسسوارات كهربائية منزلية, محار, و شاحن هاتف iPhone. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MAKITA FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MAKITA FRANCE SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية, عدد يدوية لإصلاح المركبات, عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية, و عدد يدوية لإصلاح المركبات. ومقرها في Marne-La-Vallée Cédex 3, فرنسا.

  4. HILTI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HILTI FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, و عدد يدوية. ومقرها في Magny Les Hameaux, فرنسا.

  5. GROUPE FURNOTEL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE FURNOTEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Athis-Mons, فرنسا.

  6. AMPERE ALLOYS

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE ALLOYS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلائط الحديد. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات للصناعة المعادن الكهربائية, مواد كاشطة, و صلب وسبائك. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumone, فرنسا.

  7. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  8. ELECTRIC STATION CLIMATISATION ANCIENS ETS BRANGER

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRIC STATION CLIMATISATION ANCIENS ETS BRANGER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، نظم ملاحة ذكية, ضواغط, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، نظم ملاحة ذكية, و ضواغط. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  1. MAITRE EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MAITRE EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، نظم ملاحة ذكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، نظم ملاحة ذكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ROVATTI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ROVATTI FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات مضخّات كهربائية, مضخّات كهربائية مغمورة, و مضخّات كهربائية لتصريف المياه. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  3. SONEPAR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SONEPAR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، نظم وتجهيزات, توزيع الطاقة الكهربائية, و إضاءة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. SONEPAR

    فرنسا

    المؤسسة SONEPAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات ونقل, مكونات كهربائية وإلكترونية, كهرباء، معدات ونقل, مكونات كهربائية وإلكترونية, كابلات وأسلاك كهربائية, و كهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SEIBO PARIS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO PARIS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مكونات التحكم في الحركة, إلكترونيات القوى, و تصنيع محركات كهربائية. ومقرها في St Ouen L'aumône, فرنسا.

  6. TRADE DESTOCK SAS

    فرنسا

    المؤسسة TRADE DESTOCK SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات وسادات, أجهزة كهربائية منزلية, ألعاب, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في pantin, فرنسا.

  7. JC LAMPES

    فرنسا

    المؤسسة JC LAMPES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, مولدات كهرباء, كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و مولدات كهرباء. ومقرها في La Plaine Saint Denis, فرنسا.

  8. DCA DISTRIBUTION SASU

    فرنسا

    المؤسسة DCA DISTRIBUTION SASU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية، استشارات, مستعملة, سمارت فون, كومبيوترات محمولة, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Saint Mandé, فرنسا.

  9. AK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكونات وإكسسوارات لأجهزة التليفون, و أجهزة كهربائية منزلية صغيرة للمطبخ. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  10. SOCIETE SELECTRO

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE SELECTRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Châtillon, فرنسا.