• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قهوة وشاي

النتائج لأجل

قهوة وشاي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. VETIA INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة VETIA INTERNATIONAL هي شركة تصدير واستيراد مقرها في باريس وهي متخصصة في التجارة الدولية للمنتجات الزراعية الغذائية. نقوم باستيراد وتصدير منتجات ومكونات زراعية للطعام مثل : الشاي والقهوة والفواكه المجففة بقشرة وبدون (البندق واللوز والفستق) ونشا الكسافا. نقوم بتغليفها تحت العلامة التجارية الخاصة بنا وهي KHAIMA وبغلاف يحمل علامتكم التجارية ونقوم بتوزيع منتجاتنا في فرنسا. نقوم بالتصدير أيضاً إلى أوربا وجميع أنحاء العالم.للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. HERENCIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HERENCIA هو موزع متخصص في القهوة القادمة مباشرة من مزارعنا في غواتيمالا. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة من المنتجات عالية الجودة: القهوة الخضراء والشاي والفلفل والكاكاو والقهوة الذهبية. التزامنا هو أن نقدم لك أفضل المنتجات الغواتيمالية، المعدة بعناية للكشف عن جميع نكهاتها الفريدة. القهوة الخضراء هي ثروتنا الرئيسية. من خلال الاستعانة بمصادر مباشرة من المنتجين المحليين، نضمن نضارة وجودة حبوبنا. يقوم خبراء التحميص لدينا بتطوير ملفات تعريف تسلط الضوء على الخصائص الفريدة لكل قهوة. كما نقدم أيضًا مجموعة مختارة راقية من أنواع الشاي الأصلية والخلطات المنكهة: الشاي الأخضر المنعش، أو الشاي الأسود القوي، أو شاي الأعشاب المهدئ، كلها مختارة بعناية لجودتها الاستثنائية. لمحبي التوابل، نقدم لكم مجموعة من الفلفل تم اختيارها بعناية لرائحتها القوية.

  3. EARLY BIRD COFFEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EARLY BIRD COFFEE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة, بنّ محمّص, آلات تحميص البن, و محمصات حبوب البن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PLANET ZEN

    فرنسا

    المؤسسة PLANET ZEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قنب. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. MISTER KAHWA

    فرنسا

    المؤسسة MISTER KAHWA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات بن بالجملة. ومقرها في Trilport, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CAFÉ LA MINGA

    فرنسا

    المؤسسة CAFÉ LA MINGA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة خام, حبّات بن طازج, كاكاو, و سكر. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. FOODS INTERNATIONAL SA

    فرنسا

    المؤسسة FOODS INTERNATIONAL SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, قهوة وشاي, كاكاو وشوكولا, و قهوة وشاي. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  3. PINCHOU SA

    فرنسا

    المؤسسة PINCHOU SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MIKO CAFE SERVICE

    فرنسا

  5. C.T.G.C.B.

    فرنسا

  1. DEF HOLDING

    فرنسا

  2. NORD IMPORTATION

    فرنسا

  1. MARIAGE FRERES

    فرنسا