• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطع غيار

النتائج لأجل

قطع غيار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ENERSON FG WILSON

    فرنسا

    تقوم شركة Enerson والتي كان يُطلق عليها قديمًا FG Wilson SA وهي إحدي الشركات التابعة لمجموعة Monnoyeur بالتوزيع في فرنسا منذ عام 1992 في منطقة الدوم توم والعديد من البلاد الأفريقية. فهي توزع المولدات الكهربية الديزل لشركة FG Wilson وهي الشركة الرائدة الأوروبية وثالث مُصنِّع عالمي. تضمن شركة Enerson فريق قوي من مدريري المبيعات الفنيين الذي يتسمون بكفاءة يُشهد لها على صعيد المولدات الكهربية وقطع الغيار. قد تم تسليح جميع موظفينا بثقافة Enerson التقنية القوية

  3. GRIMAC

    فرنسا

    المؤسسة GRIMAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات صناعية, و قطع غيار للمطابخ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  5. PENNON

    فرنسا

    المؤسسة PENNON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات قطع غيار سيارات. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RD INNOVATION DISTRIBUTION AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة RD INNOVATION DISTRIBUTION AUTOMOBILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.