• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ

النتائج لأجل

فولاذ

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. CQFT - COMPTOIR DE QUINCAILLERIE FERS ET TUBE

    فرنسا

    المؤسسة CQFT - COMPTOIR DE QUINCAILLERIE FERS ET TUBE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح فولاذية. كما تعمل في قطاعات فولاذ, فولاذ, صفائح معالجة بأحماض, صفائح مُجَلفََنة, و صفائح مرققّة على البارد. ومقرها في Goussainville Cedex, فرنسا.

  2. COMPTOIR GENERAL DES METAUX

    فرنسا

  3. MIRO FRANCE

    فرنسا

  4. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.

  5. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METAVIA BRAMI

    فرنسا

    المؤسسة METAVIA BRAMI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ نيكلي. كما تعمل في قطاعات تيتانيوم وسبائك, و صفائح من التيتان. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  2. METAL TRADING

    فرنسا

    المؤسسة METAL TRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الرصاص وخلائطه, زنك, و الرصاص وخلائطه. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  3. S M A INTERACCIAI

    فرنسا

    المؤسسة S M A INTERACCIAI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات أنواع خاصة من الفولاذ, أنواع خاصة من الفولاذ, صُلب خاص للميكانيكا بوجه عام, معالجة صلب لا يصدأ, و تصنيع صلب مخصوص. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  4. DOGA

    فرنسا

    المؤسسة DOGA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ماكينات التجميع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  5. BRITEXCO SAS

    فرنسا

    المؤسسة BRITEXCO SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات فولاذية, استئجار معدات صناعية, أسلاك وكبلات فولاذية, استئجار معدات صناعية, و سلك مجلفن. ومقرها في Vélizy Villacoublay, فرنسا.

  1. ALESSI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALESSI FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, سباكة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة المعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ARCUS INOX

    فرنسا

    المؤسسة ARCUS INOX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  1. ITECO OILFIELD SUPPLY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ITECO OILFIELD SUPPLY FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, مواسير صلب, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, أنابيب ملولبة مصقولة, و أنابيب من فولاذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SVBI SARL

    فرنسا

    المؤسسة SVBI SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات كماليات من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Maule, فرنسا.

  3. VERRIER TUBES

    فرنسا

    المؤسسة VERRIER TUBES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات مواسير صلب بدون لحامات. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  4. ADM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ADM INDUSTRIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VULCAIN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SOMETAM

    فرنسا

    المؤسسة SOMETAM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. BUHLMANN FRANCE

    فرنسا

  8. SAFEF THIONVILLE

    فرنسا