• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فواكه وخضروات طازجة

النتائج لأجل

فواكه وخضروات طازجة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. RAGGI DU SOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة RAGGI DU SOLEIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بيع فاكلة وخضروات بالجملة, فواكه وخضروات طازجة, و استيراد الفواكه. ومقرها في La Garanciere, فرنسا.

  2. MOREL HALLES PRIMEUR

    فرنسا

    المؤسسة MOREL HALLES PRIMEUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فندق بمطعم, تصدير الفواكه والخضروات, منتج غذائي, و فواكه وخضروات طازجة. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. DARRIAH COMPANY

    فرنسا

    تقوم شركة DARRIAH COMPANY بتدعيم الهياكل الغذائية للحصول على أفضل المنتجات. نقدم منتجات عالية الجودة يتم تسليمها من قبل المنتجين الأخلاقيين في جميع أنحاء العالم. يمكننا تلبية جميع احتياجاتكم، خاصة فيما يتعلق بالفواكه والخضروات الطازجة والمجففة. شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الفواكه، الخضروات، المنتجات الغريبة ، التوابل ، زبدة الشيا ، المورينجا ، مسحوق الحليب ، الصمغ العربي والسمسم… هدفنا هو تعزيز تنمية القطاع الزراعي في مناطقنا ، وبشكل خاص في أفريقيا.

  4. AQUAFRESH FISH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AQUAFRESH FISH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك. كما تعمل في قطاعات فواكه البحر, سمك طازج بالجملة, سمك طازج, تصدير السمك الطازج, تصدير السمك المجمّد, سمك مجمّد, سمك مجمد بالجملة, قشريّات, و سبيط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. OP LAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة OP LAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, تجارة الفاكهة والخضروات, موزعو فواكه, فواكه, و تصدير/استيراد، انتاج وبيع الفواكه والخضروات. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.