• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علم

النتائج لأجل

علم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. LABOMAT ESSOR

    فرنسا

    المؤسسة LABOMAT ESSOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. ومقرها في Saint-Denis Cedex, فرنسا.

  2. RENISHAW

    فرنسا

    المؤسسة RENISHAW, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات علم القياسات, و ليزر لعلوم الطيفية. ومقرها في Champ Sur Marne Marne La Vallée Cedex 2, فرنسا.

  3. DASSAULT SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة DASSAULT SYSTEMES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, تظهير، منتجات, برامج تقنية وعلمية, و تظهير، منتجات. ومقرها في 78140 Velizy Villacoublay, فرنسا.

  4. BLET MEASUREMENT GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BLET MEASUREMENT GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات علم القياسات. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  5. OPEXCEL

    فرنسا

    المؤسسة OPEXCEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات توزيع واسع النطاق, و توزيع واسع النطاق. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DISTRIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMESURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  2. V W R INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة V W R INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية, و مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  3. JOLY EDITIONS

    فرنسا

  4. OREGON SCIENTIFIC FRANCE

    فرنسا

  5. EUROPROPULSION

    فرنسا