• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عدد

النتائج لأجل

عدد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. HILTI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HILTI FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, و عدد يدوية. ومقرها في Magny Les Hameaux, فرنسا.

  2. MAKITA FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MAKITA FRANCE SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية, عدد يدوية لإصلاح المركبات, عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية, و عدد يدوية لإصلاح المركبات. ومقرها في Marne-La-Vallée Cédex 3, فرنسا.

  3. PALATINO

    فرنسا

    المؤسسة PALATINO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عدد يدوية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عدد يدوية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. GRECILE SA

    فرنسا

    المؤسسة GRECILE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عدد كهربائية محمولة, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Méréville, فرنسا.

  5. OUTILLAGE EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة OUTILLAGE EUROPEEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للصناعات الدقيقة, و عدد يدوية للصناعات الدقيقة. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOBI DISTRIBUTION OUTILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة DOBI DISTRIBUTION OUTILLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ضغط الهواء، نظم وأدوات. كما تعمل في قطاعات أدوات هواء مضغوط, عدد كهربائية محمولة, أدوات هواء مضغوط, و عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS BOUGRELLE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BOUGRELLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للمباني, و عدد يدوية للمباني. ومقرها في Domont, فرنسا.

  3. TECHTRONIC INDUSTRLES FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TECHTRONIC INDUSTRLES FRANCE SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Le Mesnil Amelot, فرنسا.

  4. LES TROIS SOLEILS

    فرنسا

  5. MECANAIR SARL

    فرنسا

  1. CERAMIC

    فرنسا

  2. MCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MCO هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير البياضات المنزلية، شراشف المائدة، ملاأت الأسرّة وبياضات الحمام وبياضات الشاطئ. "Les Grands Chefs". كما نقدم كذلك منتجات الفنادق والمطاعم مثل القدور، المقالي و المشاوي بعلامتنا التجارية الخاصةنقوم بالتوزيع في جميع أنحاء فرنسا، فضلاً عن بقية أوروبا (بلجيكا، وألمانيا، وأسبانيا، والبرتغال) وفي مختلف أنحاء العالم. تتوسع أنشطتنا باستمرار وتسمح لنا بخدمة عدد متزايد من العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. غالبًا ما نستورد منتجاتنا من أوروبا وآسيا. و بالتالي ستتمكن من إيجاد منتجات عالية الجودة تتناسب مع احتياجاتكم. وهكذا اكتسبنا ثقة الآلاف من التجار في جميع أنحاء فرنسا. وعلاوة على ذلك، فإننا نبيع بالجملة فقط، مما يسمح لنا بتطبيق أسعار جِد جذابة. و بإمكاننا كذلك تصنيع مواد باللون، الحجم والجودة المرغوبة و المطلوبة.

  1. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  2. LR DISTRIBUTION

    فرنسا

    LR DISTRIBUTION ديستْريبوصْيُون هي شركة متخصصة في الغزل والنسيج. نقُوم باستيراد وتصدير مُختلف نماذج الجينز في جميع أنحاء أوروبا. نقوم ببيع جينز عالي الجودة الخاص بالرجال والنساء. تُباع تشكيلة الجينز الخاصة بنا بالعلامة التجارية قولْوازْ كْلاسيكْ. مُنتجاتنا مُتوفرة بأحجام مختلفة و ذلك من أجل استهداف أكبر عدد ممكن من العملاء. سواءًا كنت تاجر جملة، أو صاحب متجر أو بائع بالتجزئة، نحن سوف نلبي مختلف احتياجاتِكُم. نقُوم بتصدير مُنتجاتنا في جميع أنحاء أوروبا. نُنجِز ما لا يقل عن 50 قطعة للطلبية التجارية.