• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاقة

النتائج لأجل

طاقة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فراش الحيوانات, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BLONDEL

    فرنسا

    المؤسسة BLONDEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تنقية المياه, معالجة المياه لإنتاج المياه المعدنية والمشروبات, نفايات, أجهزة موفرة للطاقة, و تنقية المياه. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  3. PURATECH

    فرنسا

    المؤسسة PURATECH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  4. DEBARLE P. ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة DEBARLE P. ENTREPRISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ماء، منشآت ومعدات استخراج. كما تعمل في قطاعات غاز، منشآت ومعدات استخراج, و غاز، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  5. STE EXPLOITATION DES ETS PERIER

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPLOITATION DES ETS PERIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غاز، منشآت ومعدات استخراج. كما تعمل في قطاعات ماء، منشآت ومعدات استخراج, و ماء، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في St Nom La Breteche, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA CHARBONNIERE

    فرنسا

    المؤسسة LA CHARBONNIERE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. كما تعمل في قطاعات المازوت, و المازوت. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  2. AIRCE CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة AIRCE CLIMATISATION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  3. SUNVIE SA

    فرنسا

    المؤسسة SUNVIE SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج الكهرباء, و إنتاج الكهرباء. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  4. COOPERATIVE D ELECTRICITE

    فرنسا

    المؤسسة COOPERATIVE D ELECTRICITE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, و توزيع الكهرباء. ومقرها في Villiers Sur Marne, فرنسا.

  5. TDS INTERNATIONAL SA

    فرنسا

    المؤسسة TDS INTERNATIONAL SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. كما تعمل في قطاعات بترول، منشآت ومعدات استخراج, و بترول، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ENTREPOTS MODERNES

    فرنسا

  2. COMBUSTIBLES VIGUIE

    فرنسا

  1. STE DU DEPOT PETROLIER DE NANTERRE

    فرنسا

  2. TOTAL E AND P YEMEN

    فرنسا

  3. ETABLISSEMENTS MOISSET

    فرنسا

  4. AZERUS SA

    فرنسا

  5. LONG FIOUL

    فرنسا

  6. TOTAL E & P SYRIE

    فرنسا

  7. ELF PETROLEUM IRAN

    فرنسا

  8. SCA PETROLE ET DERIVES

    فرنسا

  1. TOTAL HOLDINGS EUROPE

    فرنسا

  2. Planète Energie

    فرنسا

    المؤسسة Planète Energie, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. كما تعمل في قطاعات بطاريات جر, طاقة شمسية, بطاريات آليات مناولة, و بطاريات جر ثابتة وبطاريات إقلاع. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  3. SONEPAR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SONEPAR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، نظم وتجهيزات, توزيع الطاقة الكهربائية, و إضاءة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. SAS L&P FOREST

    فرنسا

    المؤسسة SAS L&P FOREST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. كما تعمل في قطاعات كبريت, حبيبات خشبية, و خشب للتدفأة. ومقرها في Louan, فرنسا.

  5. GENINDUS ENERNOVE

    فرنسا

    المؤسسة GENINDUS ENERNOVE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مجموعات مولدات التيار الكهربائي. ومقرها في Crecy La Chapelle, فرنسا.

  6. ACTION ÉNERGY ET DÉVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ACTION ÉNERGY ET DÉVELOPPEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات عزل حراري, سخان الماء, و تكييف. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  7. DISTRIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMESURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  8. LCP

    فرنسا