• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعبئة

النتائج لأجل

تعبئة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. PARIS FASHION SHOPS

    فرنسا

    المؤسسة PARIS FASHION SHOPS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, تعبئة في أكياس، جملة وقطاعي, ملابس بالجملة, و ملابس نسائية. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  3. RS EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة RS EMBALLAGES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تغليف من الورق والكرتون, بلاستيك، تعبئة, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  4. SERPAC

    فرنسا

    المؤسسة SERPAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات توضيب, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, معدات لتحميص حبوب البن, توضيب, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, و آلات تختيم حراريا. ومقرها في Survilliers, فرنسا.

  5. AMS EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة AMS EMBALLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, شحن فى جميع أنحاء أوروبا, تصليح ألواح, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L.F. IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة L.F. IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مزلاج, و تعاقد من الباطن. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  2. STE GECOSAC

    فرنسا

    المؤسسة STE GECOSAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أكياس بلاستيكية, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  3. ALPHATRADE

    فرنسا

    المؤسسة ALPHATRADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Evry Courcouronnes, فرنسا.

  4. BOCCA SACS

    فرنسا

    المؤسسة BOCCA SACS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  5. MONDIA SAC

    فرنسا

    المؤسسة MONDIA SAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  1. FLEXIPAC

    فرنسا

    المؤسسة FLEXIPAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. ONDULYS REFERENCE

    فرنسا

    المؤسسة ONDULYS REFERENCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.