• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. AR MARKET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AR MARKET, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع هواتف. كما تعمل في قطاعات كومبيوترات محمولة, هاتف محمول, ملحقات iphone, شاحنات ناقلة, كومبيوترات محمولة, خوذات, سمّاعات للهواتف النقّالة, سماعات كومبيوتر, و حواسيب محمولة. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  3. SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CORAK

    فرنسا

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  5. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADM 21

    فرنسا

    المؤسسة ADM 21, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرا مراقبة, نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و جهاز راوتر. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  2. SYSTEMAIR SA

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEMAIR SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, مكونات التهوية, تجهيزات للتهوية, تكييف, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  3. YVEL FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة YVEL FLUIDES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, شحن فى جميع أنحاء أوروبا, تصفية الهواء، تجهيزات, و مكونات لمكابس اللولبية. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  4. STD RELITIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STD RELITIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نقاط البيع، معارض وصالونات, نقاط البيع، توزيع واسع النطاق, عمليات تكييس, خزن، تجهيزات ونظم, نقاط البيع، معارض وصالونات, و نقاط البيع، توزيع واسع النطاق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. THE BEST AUTO INSERTION MACHINE CHINA

    فرنسا

    المؤسسة THE BEST AUTO INSERTION MACHINE CHINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مسالخ، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ومكونات للآلة الكاتبة, كماليات أجهزة المكاتب, حلقات إدخال, و ماكينات إدخال. ومقرها في Austin, فرنسا.

  1. DENSO ROBOTICS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DENSO ROBOTICS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. OSF SAS

    فرنسا

    المؤسسة OSF SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات عرض أفلام فيديو, و معدات صوت وصورة. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  1. TRIPETTE & RENAUD

    فرنسا

    المؤسسة TRIPETTE & RENAUD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  2. ALMIMET SA

    فرنسا

    المؤسسة ALMIMET SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات علف الدواب, تجهيزات علف الدواب, و طحين غذائي للحيوانات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. MAITRE EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MAITRE EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، نظم ملاحة ذكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، نظم ملاحة ذكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SKWALE SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SKWALE SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملاكمة، أدوات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مبارزة، تجهيزات ولوازم, فنون قتالية، أدوات ومعدات, قفازات الملاكمة, كيمونو, مبارزة، تجهيزات ولوازم, و فنون قتالية، أدوات ومعدات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  5. ACE PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة ACE PROTECTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقنعة. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  6. ELECTRIC STATION CLIMATISATION ANCIENS ETS BRANGER

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRIC STATION CLIMATISATION ANCIENS ETS BRANGER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، نظم ملاحة ذكية, ضواغط, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، نظم ملاحة ذكية, و ضواغط. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  7. AMPERE ALLOYS

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE ALLOYS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلائط الحديد. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات للصناعة المعادن الكهربائية, مواد كاشطة, و صلب وسبائك. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumone, فرنسا.

  8. ZETES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ZETES FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Antony, فرنسا.

  1. L'ATELIER DU TOTE BAG

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DU TOTE BAG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. CESAM MARCHAL

    فرنسا

    المؤسسة CESAM MARCHAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توليف وضبط السيارات، تجهيزات وآلات. كما تعمل في قطاعات عوادم، محولات ونظم, و وحدات التعليق وواقيات الصدمات للسيارات. ومقرها في Magny-Les-Hameaux, فرنسا.

  3. IMPORT PHARMA / PARIS QUERIDO

    فرنسا

    المؤسسة IMPORT PHARMA / PARIS QUERIDO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, هلام لليدين, مناديل مبللة مضادة للبكتريا, و تواليت (إستحمام)، مستحضرات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. ACTUEL-DISTRIBUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ACTUEL-DISTRIBUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات قهوة لآلات بيع القهوة, بارات ومقاهي، آلات وتجهيزات, قهوة في كبسولات, و بن بالجملة. ومقرها في 401709613, فرنسا.

  5. GROUPE MATFER BOURGEAT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE MATFER BOURGEAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  6. JOFO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة JOFO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و مواقع بناء، لوازم معدات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  7. GRANTEK

    فرنسا

    المؤسسة GRANTEK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات كاميرا مراقبة, كاميرات مراقبة فيديو, أنظمة المراقبة المرئية, و كاميرات ip. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. AK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكونات وإكسسوارات لأجهزة التليفون, و أجهزة كهربائية منزلية صغيرة للمطبخ. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  9. SOCIETE SELECTRO

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE SELECTRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Châtillon, فرنسا.

  10. LA PARMENTIERE P BLACHE ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة LA PARMENTIERE P BLACHE ET COMPAGNIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, مسالخ، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Ozoir La Ferrière, فرنسا.