• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجار جملة لمنتجات النظافة

النتائج لأجل

تجار جملة لمنتجات النظافة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. D STOCK AFFAIRES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة D STOCK AFFAIRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات بيع فاكلة وخضروات بالجملة, تجار جملة لمنتجات النظافة, أغذية - استيراد/تصدير, مواد غذائية بالجملة, بيع منتجات المخابز بالجملة, أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, كبيبات للقطط, مقرمشات للحيوانات, و كبيبات للكلاب. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. MIAMLAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIAMLAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, استثمار تحت علامات تجارية, أشربة، استيراد وتصدير, مركز توزيع, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, أغذية - استيراد/تصدير, تجار جملة لمنتجات النظافة, و مراكز تبضع. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  4. INTERLOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTERLOTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات ماء كولونيا, تجار جملة لمنتجات النظافة, خدمات الاستيراد والتصدير, صبغة, و ماء كولونيا. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. LAGASA IMPORTEXPORT

    فرنسا

    المؤسسة LAGASA IMPORTEXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير ورق وكرتون, ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة, استيراد وتصدير ورق وكرتون, تجار جملة لمنتجات النظافة, ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة, و اسمنت. ومقرها في Creteil, فرنسا.