• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بطاقات

النتائج لأجل

بطاقات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. HOLOGRAMME PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HOLOGRAMME هي شركة بيع بالجملة، متخصصة في بيع القلنسوات، القبعات والقبعات الشتوية. نحن تجار جملة وموردون للقبعات، القبعات الصغيرة و قبعات للنساء والرجال والأطفال. إكسسوارات الأزياء والمنتجات الجلدية الخاصة بنا مخصصة لمحترفي الأزياء. تقع صالات العرض الاحترافية لدينا في أوبرفيلييه وباريس. أغلب إكسسوارات الأزياء لدينا هي القبعات، القلنسوات، القفازات والأوشحة. لكننا أضفنا مؤخرًا الطاقيات و القبعات الصغيرة المستديرة . فيما يتعلق بالسلع الجلدية، ستجدون المحافظ الصغيرة المخصصة لجمع الأوراق، الحقائب الصغيرة وحقائب، الأحزمة، حقائب الظهر والمظلات وغيرها من السلع الجلدية الصغيرة. في إكسسوارات الموضة، ستجدون قبعاتنا المُحدبة، القبعات الصيفية، القلنسوات و ميكي البحرية. يمكن بيع جميع هذه المنتجات المتاحة للمحترفين على مدار العام. يظل منتجنا الرئيسي هو قبعة فيدورا المصنوعة من الصوف، و كذلك قبعات بائع الصحف المسطحة الأيرلندية!

  2. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  3. SITETIC

    فرنسا

    المؤسسة SITETIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, بطاقات لاصقة للصناعة الغذائية, بطاقة لاصقة, طباعة وتنضيد, و قصاصات نمر ملابس. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  4. NACELLES SERVICES SAS

    فرنسا

    المؤسسة NACELLES SERVICES SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجمعات أوراق وآلات دمج بطاقات مثقبة مكتبية, و مجمعات أوراق وآلات دمج بطاقات مثقبة مكتبية. ومقرها في Saint-Ouen-L' Aumône, فرنسا.

  5. KARLI-SOLAR

    فرنسا

    المؤسسة KARLI-SOLAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عطور, منتجات نظافة للجسم, بطارية, و عطور. ومقرها في Goussainville, فرنسا.