• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التركيب

النتائج لأجل

التركيب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. MK ELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MK ELEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية, تركيبات صحية, مكونات إلكترونية, تركيبات صحية, و لوازم وملحقات السباكة. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. CG FIXE (AU FORUM DU BÂTIMENT)

    فرنسا

    المؤسسة CG FIXE (AU FORUM DU BÂTIMENT), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تركيبات صحية, و مسامير لولبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CABRI DEAL

    فرنسا

    المؤسسة CABRI DEAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  5. 2L DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة 2L DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, و لوازم صناعية. ومقرها في Le-Plessis-Bouchard, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SIRAC

    فرنسا

    المؤسسة SIRAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Colombes Cedex, فرنسا.

  2. ELECT

    فرنسا

    المؤسسة ELECT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، أشغال, تصميم التركيبات الكهربائية, صيانة المعدات, و استشارات أنظمة كهربية. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  3. ECO NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة ECO NEGOCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, و تركيبات ومعدات المراوح الهوائية للمصانع الميكانيكية. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  4. SL ADHÉSIFS

    فرنسا

    المؤسسة SL ADHÉSIFS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صموغ تركيبية. ومقرها في Morsang Sur Orge, فرنسا.

  5. STE LUTZE

    فرنسا

    المؤسسة STE LUTZE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  1. GOETTGENS SA

    فرنسا

  2. DYSAL

    فرنسا

  1. COMPAGNIE ASKEA TECHNOLOGIES

    فرنسا