• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استيراد وتصدير، نسيج وثياب

النتائج لأجل

استيراد وتصدير، نسيج وثياب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. COTE SPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة COTE SPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية رياضة. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, كرة قدم، أدوات, أحذية رياضية, أحذية رياضية للأطفال, ملابس رياضية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية كرة القدم, و ملابس للأطفال. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. TENUE COMPLETE

    فرنسا

    المؤسسة TENUE COMPLETE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة مسطحة مستوية, تطريزات بالجملة, ملابس العمل, و طباعة رقمية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. FAMOUS BY MEDITERRANEE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة FAMOUS BY MEDITERRANEE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  4. JLB GROUP

    فرنسا

    المؤسسة JLB GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, ملابس بالجملة, و استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Stains, فرنسا.

  5. VICOIN GROUP

    فرنسا

    المؤسسة VICOIN GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات خدمات المصادر الخارجية التجارية, دراسات هندسية للمباني الحربية, و تنفيذ الحدائق. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ROYALSTORM INVEST

    فرنسا

    المؤسسة ROYALSTORM INVEST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, ألبسة جاهزة, ملابس, المنتجات الجلدية, ألبسة جاهزة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Deuil-La-Barre, فرنسا.

  2. EJIL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة EJIL GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHASE CAPITAL ( OUR BRAND NAME RAW COTTON )

    فرنسا

    المؤسسة CHASE CAPITAL ( OUR BRAND NAME RAW COTTON ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. SARL TEXTILE DISTRIBUTION INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL TEXTILE DISTRIBUTION INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  5. VIVARTE SERVICES

    فرنسا

  1. OREDIS ORIENTALE ET DISTRIBUTION

    فرنسا

  2. NEW DEAL TRADE INTERNATIONAL

    فرنسا

  1. ANJARY FATAMBAY

    فرنسا

  2. LUCY SARL

    فرنسا

  3. ELVINA FRANCE

    فرنسا

  4. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TRADE PARTNER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRADE PARTNER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس نسائية, ملابس رجالية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سترات خفيفة, ألبسة جاهزة, و جينز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  7. SARL PRIVATE MARKET

    فرنسا

    PRIVATE MARKET هي شركة فرنسية. نحن شركة رائدة ذات شهرة واسعة، كما أننا نعمل في تجارة الجملة ومتخصصون في تصفية مخزون العلامات التجارية المشهورة في عالم الرياضة وركوب الأمواج وأسلوب الحياة والأنشطة الخارجية. نحن نعمل فقط بشكل مباشر مع العلامات التجارية الشريكة لنا ونبيع البضائع من جميع المصادر: بيع بقايا سلسلة المنتجات التقليدية ومرتجعات المتاجر والعينات التمثيلية. بالإضافة إلى ذلك، فقد مكنتنا خبرتنا في مجال المنسوجات من التغلب على قطاع الأجهزة المنزلية الصغيرة والأجهزة المنزلية والنظافة. وهذا يتيح لنا أن نقدم لعملائنا عرضًا أوسع نطاقًا وبأسعار لا تقبل المنافسة. ومن خلال تعاوننا مع أكثر من 250 عميلًا في جميع أنحاء أوروبا، نحن معروفون كواحد من الرواد الفرنسيين في بيع المخزون من المنتجات. نود أن نبدأ علاقة عمل معك أيضًا. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا وإخبارنا باحتياجاتك، وسنرسل لك عروضنا وفقًا لذلك. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات، ولا تتردد في طلب كتالوج منتجاتنا عبر البريد الإلكتروني.