• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ركائز للمجوهرات والصياغة

النتائج لأجل

ركائز للمجوهرات والصياغة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر التجزئة
  1. LORAILY LEBRERE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORAILY LEBRERE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات, مجوهرات, مجوهرات فضية, و مجوهرات من الفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BAUNAT

    فرنسا

    المؤسسة BAUNAT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات بالماس, و دبل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STEINBERG INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة STEINBERG INTERNATIONAL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات ماس, مجوهرات بالماس, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. OR DU MONDE

    فرنسا

    المؤسسة OR DU MONDE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات دبل, معامل المجوهرات, و مجوهرات بالماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SUBLIME BY BS

    فرنسا

    المؤسسة SUBLIME BY BS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, مجوهرات حديثة, و حلق للأذن. ومقرها في Velizy-Villacoublay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. THE NINES MANSCHETTENKNÖPFE

    فرنسا

    المؤسسة THE NINES MANSCHETTENKNÖPFE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أزرار الأكمام, أغراض من الفضة, مجوهرات بحجر الللازورد, و أغراض خشبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

ركائز للمجوهرات والصياغة

عدد النتائج

6 شركة

نوع الشركة