• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تأجير صالات للمنتديات

النتائج لأجل

تأجير صالات للمنتديات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HÔTEL LE ROBINET D'OR

    فرنسا

    المؤسسة HÔTEL LE ROBINET D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تأجير صالات للمنتديات, و تأجير قاعات الاجتماعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. REVEZ D'AILLEURS

    فرنسا

    المؤسسة REVEZ D'AILLEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تأجير قاعات الإجتماعات, إرشادات لتنظيم المؤتمرات, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SMART EVENT

    فرنسا

    المؤسسة SMART EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  4. AU WEEK END

    فرنسا

    المؤسسة AU WEEK END, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات صالات الاستقبالات بحديقة, و تأجير صالات احتفال خاصة. ومقرها في CERGY, فرنسا.

  5. MILOS MILETIC

    فرنسا

    المؤسسة MILOS MILETIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقاط البيع، معارض وصالونات. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, معارض مهنية, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و معارض مهنية. ومقرها في Drancy, فرنسا.