• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تأجير رافعات الرفع

النتائج لأجل

تأجير رافعات الرفع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS

    فرنسا

    المؤسسة APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات تأجير مصاعد نقل الأشياء للبناء, و تأجير رافعات بكابينة. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. NOBLET

    فرنسا

    المؤسسة NOBLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات تأجير شاحنة ذات رافعة, تأجير الرافعات الجديدة والمستعملة, و تأجير رافعات مواقع العمل. ومقرها في Serris, فرنسا.

  3. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  4. S.A.R.L. JOURDAIN

    فرنسا

    المؤسسة S.A.R.L. JOURDAIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للرفع, رافعات, و مرفاع، كراءة. ومقرها في Neuily-Sur-Seine Cedex, فرنسا.

  5. DALMEC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DALMEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات رافعات, روبوت آلي يدوي, مرسلة / عتلة ذراع, و أنظمة تشغيل. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CORDERIE DOR EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CORDERIE DOR EXPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كوابل من الفولاذ, رافعات, مرفاع، كراءة, و اكسسوارات للرفع. ومقرها في Goussainville, فرنسا.