• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيولوجيا، دراسات وأبحاث

النتائج لأجل

بيولوجيا، دراسات وأبحاث

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. NANOVATION

    فرنسا

    المؤسسة NANOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات أبحاث وتطوير في قطاع انتاج ونقل الطاقة الكهربائية. ومقرها في Châteaufort, فرنسا.

  2. EMC

    فرنسا

    المؤسسة EMC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إلكترونيات، دراسات وأبحاث, تعيير المحركات، مناضد فحص, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و إلكترونيات، دراسات وأبحاث. ومقرها في Acheres, فرنسا.

  3. MICROFACTORY

    فرنسا

    المؤسسة MICROFACTORY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل بحث وتطوير, تكنولوجيا حيوية, و أبحاث دوائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ADOCTA

    فرنسا

    المؤسسة ADOCTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, حفر آبار, استقصاءات خاصة بالسوق, و استطلاع رأي عن مدى الرضا. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. MKI-GLOBAL

    فرنسا

    المؤسسة MKI-GLOBAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات دراسات السوق, أبحاث سوق, تحاليل السوق, و دخول السوق الدولي. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INGENIERIE OMNITECHNIQUE FRANCAISE

    فرنسا

    المؤسسة INGENIERIE OMNITECHNIQUE FRANCAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة مدنية, و تطبيقات عمليّة في الأبحاث الجيولوجية وطوبوغرافيا. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.