• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع ماكينات المكاتب

النتائج لأجل

بيع ماكينات المكاتب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. USINE BUREAU

    فرنسا

    المؤسسة USINE BUREAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات أثاث مكاتب, أثاث مكاتب جديد للبيع, تجهيزات للمكاتب, و مكاتب للبيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GED SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة GED SYSTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات تصوير وثائق. كما تعمل في قطاعات ماكينات تصوير وطابعات للمكاتب, أجهزة ناسخة بالجملة, و ماكينات تصوير أوفست للمكاتب. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  3. DESCOMBES & THIEULIN

    فرنسا

    المؤسسة DESCOMBES & THIEULIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, هندسة معمارية داخلية, مكاتب هندسة معمارية لمحلات بيع الجملة, و مكاتب هندسة معمارية فى الخارج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. IDF COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة IDF COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماكينات تصوير, و مستهلكات الطابعات. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  5. THE BEST AUTO INSERTION MACHINE CHINA

    فرنسا

    المؤسسة THE BEST AUTO INSERTION MACHINE CHINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مسالخ، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ومكونات للآلة الكاتبة, كماليات أجهزة المكاتب, حلقات إدخال, و ماكينات إدخال. ومقرها في Austin, فرنسا.