• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع الملابس بالمراسلة

النتائج لأجل

بيع الملابس بالمراسلة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KIDDYSTORES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Kiddystores للبيع عن طريق الانترنت للأطفال والرضع للمحترفين. شركة Kiddystores مورد وتاجر جملة للأطفال والرضع تحت ترخيص وملابس على الموضة للأطفال بدون ترخيص. شركة Kiddystores متخصصة في تجارة الجملة لملابس الأطفال في أوروبا. ملابس جاهزة للأطفال في بالات أو كميات صغيرة. نحن نقدم الشخصيات التالية بتصريح : Reine des neiges ( Frozen ), Violetta, Monster High, Peppa pig, Planes, Cars, Hello kitty, Spiderman, Sam le pompier ( Fireman Sam ), Minnie, Mickey, Superman, Batman, Simpsons, Titi, Princesse, Barbie mais aussi nos marques propre sans Licence ( no Name ) Tom et kiddy, Tom and Jo et Lee cooper. يتيح لكم متجرناKiddystores لموضة الأطفال على الانترنت، رؤية مجموعة ملابس الأطفال الخاصة بنا. زورونا في معرض ملابس الأطفال الخاص بنا بفرنسا البالغة مساحته 3 آلاف متر مربع في مدينة أوبرفيي ، أكبر مساحة متخصصة في فرنسا مع أكثر من 3 آلاف غرض في العرض.

  2. SIMO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    صيمو ىنتيرناتيونال Simo International هي شركة متخصصة في استعادة المخزونات الزائدة، السلع الغير المباعة و منتجت نهاية السلسلة. منذ عام 1985، نبيع هذه الأسهم عن طريق شبكتنا الدولية. لهذا، نقوم بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية في مجال الأغراض والملابس الرياضية (أديداس، بوما، ريبوك ، كوك سبورتيف ...) نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات، الأحذية، المنسوجات والإكسسوارات. لدينا معظم الفئات في المخزون و بصفة دائمة: "ليف ستيلْ أسلوب الحياة "، الرياضة ، الهواء الطلق ، كرة القدم ، چروسسفيت ، الرجبي ، الملاكمة ، السباحة ، العرض، الرقص ، الجولف ، كرة اليد ، الأماكن المغلقة ، الجري ، التزلج ، التزلج على الجليد ، التنس ، كرة الطائرة ، اليوجا ، إلخ. نقع على بعد 10 دقائق من باريس ولدينا أكثر من 6000 متر مربع من مساحة التخزين. إرضاء موردينا و عملائنا هي أولويتنا.

  3. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  4. COTE SPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة COTE SPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية رياضة. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, كرة قدم، أدوات, أحذية رياضية, أحذية رياضية للأطفال, ملابس رياضية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية كرة القدم, و ملابس للأطفال. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. TOM KID'S

    فرنسا

    شركة TOM KIDS تقوم بتصنيع ملابس الأطفال والرضع وتعمل منذ أكثر من 32 عاماً. شركة Tom kids تقوم بتصميم الملابس للأطفال والرضع وتقدم مجموعات ملابس الأطفال على الموقع الالكتروني Tom-Kids.fr وتقدم ملابس الأطفال اليومية. شركة TOM KIDS تقوم بتوزيع مجموعة المنسوجات للأطفال واكسسوارات لجميع أنحاء أوروبا. شركة TOM KIDS هي شركة متخصصة في البيع بالجملة وتتعامل فقط مع المحترفين بما لديها من علامات تجارية لملابس الأطفال بدون رخصة (بلا اسم) Tom et Kiddy, Tom & Jo وملابس الأطفال Lee cooper. لدينا أيضاً تشكيلة ملابس أطفال ورضع برخصة منها ملابس الفتيات وملابس الأولاد أو الأطفال الرضع. شركة Tom kids تقدم رخص ملابس الأطفال الأكثر تقديراً. معرض مخصص فقط للمحترفين ويقع في مدينة أوبرفيلييه ويتيح لكم رؤية مجموعات الملابس والاكسسوارات للأطفال والرضع مع أكثر من غرض في العرض.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALERIE CHIC

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE CHIC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات شراء وبيع. ومقرها في Pantin, فرنسا.