• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بنى معدنية خفيفة

النتائج لأجل

بنى معدنية خفيفة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TMG

    فرنسا

  2. SA SAUSSINE GS

    فرنسا

  3. BATIR CREATIONS

    فرنسا

  4. SOCIETE DURAND ET FILS

    فرنسا

  5. MAVI

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SINGH BATIMENT

    فرنسا

  2. CAIRN ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة CAIRN ENTREPRISE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Longpont Sur Orge, فرنسا.

  3. ISOLAR

    فرنسا

    المؤسسة ISOLAR, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. FERME PROTECT

    فرنسا

    المؤسسة FERME PROTECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, و ستائر معدنية. ومقرها في Massy Palaiseau, فرنسا.

  5. BATI FERNANDES

    فرنسا

  1. SERVICES LOMA PLUS

    فرنسا

  2. E.D.B

    فرنسا

    المؤسسة E.D.B, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  1. T.A.I.E

    فرنسا

  2. SOCIETE RENOVATION DU CHATEAU

    فرنسا

  3. SOTIBAT

    فرنسا

  4. AUX MACONS REUNIS

    فرنسا

  5. ROCHA FILS

    فرنسا

    المؤسسة ROCHA FILS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  6. MARTIN GONCALVES CONSTRUCTIONS

    فرنسا

  7. ALTER-BATIR

    فرنسا

    المؤسسة ALTER-BATIR, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. S R CONSTRUCTIONS

    فرنسا

  1. CHARPENTE

    فرنسا

    المؤسسة CHARPENTE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Angervilliers, فرنسا.

  2. R.D.S

    فرنسا

  3. STE NOUVELLE DES CARRIERES DES CAMPAGNETTES -

    فرنسا

  4. ENTREPRISE MERCIER

    فرنسا

  5. SOCIETE NOUVELLE DELAVIER ET A SSOCIES

    فرنسا

  6. AUGUSTO DECO

    فرنسا

  7. TCM SARL

    فرنسا

    المؤسسة TCM SARL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  8. STE SOBATIM

    فرنسا

  9. LAMOTTE ALEXANDRE

    فرنسا

  10. BATIPOSE

    فرنسا

    المؤسسة BATIPOSE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paris, فرنسا.