• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بناء مباني عامة

النتائج لأجل

بناء مباني عامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  3. OMAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة OMAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  4. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    المؤسسة SASU BET CETEBA LTD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نشاط تصميمي وهندسي, الهندسة المدنية, هندسة البناء, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM

    فرنسا

    المؤسسة STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة البناء, الهندسة المدنية, و هندسة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRIME SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIME SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مواد البناء, سخان الماء, و تهوية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. ATOUT RÉNOVATION78

    فرنسا

    المؤسسة ATOUT RÉNOVATION78, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, و بناء المباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AGILCARE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AGILCARE CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات مبني من الخشب, مهندسون معماريون, مباني سابقة التجهيز, و بناء المباني. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  4. FRANCE TERRE HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE TERRE HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء, و بناء المباني. ومقرها في Limours, فرنسا.

  5. BTP BENMAAMAR

    فرنسا

    المؤسسة BTP BENMAAMAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, أعمال البناء, بناء المباني, دهان، مقاولون, و دهان المباني الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SARL BETHEL CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SARL BETHEL CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تشطيبات المباني. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  2. SERRURERIE JOSEPH

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE JOSEPH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, مباني إسكان الطوارئ, و تصفيح الباب والبوابة. ومقرها في Asnières-Sur-Seine, فرنسا.

  1. ETUDES VERIFICATION TRAVAUX BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES VERIFICATION TRAVAUX BATIMENT, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PATRICE DEBOIS

    فرنسا

    المؤسسة PATRICE DEBOIS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مجسمات مباني, و مجسمات مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ENTREPRISE VALENTI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE VALENTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  4. SOCOTEC

    فرنسا

  5. CPA EXPERTS

    فرنسا

    المؤسسة CPA EXPERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LAETI TEST FL

    فرنسا

    المؤسسة LAETI TEST FL, هي الموزع, وتعمل في قطاع آجر البناء. كما تعمل في قطاعات قوالب فحم حجري مرزومة, و مباني سابقة التجهيز. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.