• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بطانية

النتائج لأجل

بطانية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PIQUET SAS

    فرنسا

    المؤسسة PIQUET SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, نجارة بناء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, نجارة بناء، أشغال, و بطانية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  2. BOUTHORS COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة BOUTHORS COUVERTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات بطانية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  3. GROUPE PRÉVENTION DU PATRIMOINE FRANÇAIS

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE PRÉVENTION DU PATRIMOINE FRANÇAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات عزل, بطانية, إطار هيكلي, و نجارة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  4. CHOLET MRFC

    فرنسا

    المؤسسة CHOLET MRFC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات بطانية, و أعمال بناء صغيرة. ومقرها في Bry-Sur-Marne, فرنسا.

  5. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PHIMESURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHIMESURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقياس ضغط, مقاييس الاستطالة, أنظمة قياس الحاوية, و بطانة معدنية. ومقرها في Le Vaudoué, فرنسا.

  2. BRUNSWICK MOONDREAM

    فرنسا

    شركة برونزويك هي شركة أوروبية رائدة في مجال الستائر التقنية وتقدم منتجاتها تحت العلامة التجارية مون دريم وتبيع الأقمشة والبطانات للستائر. يتم تصميم هذه المنتحات للحصول على أفضل عزل حراري وبصري وصوتي. وستجد الأقمشة الغير منفذة، المعتمة، الحرارية أو غير حرارية متاحة في تشيكلة واسعة من الألوان الموحدة والمشجرة. كما ستجد البطانات الجاهزة أو الستائر مُصنعة في أوروبا ويمكن تصنيعها حسب الطلب أو يتم عملها تحت علامتك التجارية الخاصة بك.

  3. SOFRAICOME

    فرنسا

    المؤسسة SOFRAICOME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات ملحقات لتوصيل الكوابل الكهربائية, بطانة معدنية, سدادات للوضع في الأرض, و مصهرات. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  4. LAFLEUR COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة LAFLEUR COUVERTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تحديد مكان تسرّب المياه, إطار هيكلي, و بطانات تسقيف. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  5. ETS HOFFMAN

    فرنسا

    المؤسسة ETS HOFFMAN, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات أقمشة بطانة, و أقمشة بطانة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FRANCAISE DE BATTERIES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCAISE DE BATTERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاريات. كما تعمل في قطاعات بطاريّات الدراجات النارية, بطاريات للأتوبيسات, و بطاريات للجرارات الزراعية. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  2. KARLI-SOLAR

    فرنسا

    المؤسسة KARLI-SOLAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عطور, منتجات نظافة للجسم, بطارية, و عطور. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  1. BATTERIE MOTO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BATTERIE MOTO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع بطاريات. ومقرها في Clamart, فرنسا.