• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • برنامج إدارة البيانات

النتائج لأجل

برنامج إدارة البيانات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EBUSINESS EXPERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EBUSINESS EXPERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI). كما تعمل في قطاعات تحويل المستندات لصورة الكترونية, تحرير على الانترنت, تجهيز و إعادة تجهبز معدّات السيّارات, اصدار الفواتير, برنامج إصدار فواتير على الإنترنت, محرر برامج, تبادل البيانات الإلكترونية, خبرة في خدمات الويب (استشارة وتصميم), و تحويل المستندات لصورة الكترونية. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  2. AUTOMATA CONSULTANTS ET ENTREPRENEURIAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AUTOMATA CONSULTANTS ET ENTREPRENEURIAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سلع غير معبأة. كما تعمل في قطاعات برنامج إدارة أسطول, برامج ميكنة, أساطيل سيارات, و إدارة أسطول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PTV GROUP

    فرنسا

    المؤسسة PTV GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برنامج إدارة أسطول, و إدارة أسطول. ومقرها في Paris La Défense Cedex, فرنسا.

  4. SAFEBIFY

    فرنسا

    المؤسسة SAFEBIFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برمجة وبرامج. كما تعمل في قطاعات برنامج مضاد للفيروسات, و برنامج إدارة كلمات السر. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  5. LUKAS WEB AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة LUKAS WEB AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ودراسات إعلامية. كما تعمل في قطاعات إدارة إعلانات, إنشاء هوية مرئية, بيانات صحفية, إدارة إعلانات, و تدريب داخلي. ومقرها في Melun, فرنسا.