• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • النقش

النتائج لأجل

النقش

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LUTECE CREATION

    فرنسا

    المؤسسة LUTECE CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسائل إشارة. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, نقوش على الصفائح, النقش على الخشب, طباعة رقمية, و زخرفة صناعية على لوحات التصنيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MORIN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة MORIN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الرصاص وخلائطه. كما تعمل في قطاعات رصاص, نقش بالحفر, و ختم الأمان. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  3. ENSEIGNES HUMBERT

    فرنسا

    المؤسسة ENSEIGNES HUMBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, نقش بالحفر, و طباعة رقمية. ومقرها في Meaux Cedex, فرنسا.

  4. LASER CUT

    فرنسا

    المؤسسة LASER CUT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أشغال نحت يدوي. كما تعمل في قطاعات عمليات قطع بالليزر ثلاثية الأبعاد حسب رغبة العميل, نقوش على الصفائح, نقوش على الخشب, و نقش بالحفر. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  5. GRAVEXTA

    فرنسا

    المؤسسة GRAVEXTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات نقش بالحفر, تصنيع القطع, و تلدين. ومقرها في Dammarie-Lès-Lys, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LIMDES

    فرنسا

    المؤسسة LIMDES, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات زخرفة صناعية, و نقش على المعدن. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. MOLD - TECH

    فرنسا

    المؤسسة MOLD - TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقش المعادن، أدوات آلية. ومقرها في PRINGY, فرنسا.

  3. IMAGETEX

    فرنسا