• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • vos

النتائج لأجل

Vos

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  2. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  3. IDEAL SHOES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف Ideal Shoes إديال شوزْ، شريكك المفضل للأحذية النسائية الحديثة في B إلى B. منذ تأسيسنا في عام 2000، نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة من مصنعنا الخاص، الموجود في Wenzhouوينزهوو والمجهز بأحدث التقنيات. مع فريق يضم أكثر من 200 عامل ماهر، لدينا القدرة على إنتاج ما يصل إلى 3000 زوج من الأحذية يوميًا، مما يلبي بشكل فعال طلب السوق المتزايد. في شركة Ideal Shoes، يسير الابتكار والموضة جنبًا إلى جنب. يصمم المصممون الموهوبون لدينا نماذج تجسد أحدث الاتجاهات الأوروبية من حيث الألوان والمواد. نبحث باستمرار عن تطورات السوق لنقدم لكم أحذية تجمع بين الراحة والأناقة، وبالتالي تلبية التوقعات المتنوعة لعملائنا. سواء كنت بائع تجزئة أو موزعًا أو بائع عادي، تتقدم لك أيديال شوز مجموعة واسعة من الأحذية النسائية المصممة لتناسب مختلف الأنماط والمناسبات. استكشف كتالوجنا بدأً من اليوم واكتشف لماذا تعتبر Ideal Shoes الخيار الأمثل لمحترفي الموضة الذين يبحثون عن منتجات متميزة

  4. ARREZO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Arrezo Sport, أريزو سبُور، شركة تأسست في الولايات المتحدة، تتميز بتخصصها في تصميم وتصنيع الملابس والأحذية الرياضية والترفيهية وتعرض بفخر علامة إرريزو. منذ تأسيسها عام 2011 ، تمكنت الشركة من وضع نفسها كشركة مصنعة كفؤة للمعدات الرياضية ، ومقرها الرئيسي في Corrèze كوريز الخلابة.

  5. FALLYANCE - TRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FALLYANCE - TRADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مستحضرات العناية بالشعر. كما تعمل في قطاعات عطور, أنواع الشامبو, ماء عطر, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, بعد الغسيل بالشامبو, عطور, و أنواع الشامبو. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.