• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • laboratoire a

النتائج لأجل

Laboratoire a

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  2. LABORATOIRE A

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات مقاومة للناموس, و تطوير التصدير. ومقرها في Neuilly, فرنسا.

  3. LABORATOIRE QUIES

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE QUIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية تخصصية, أدوية تخصصية, و شمع. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  4. LABORATOIRE MERLE

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE MERLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LABORATOIRE MATHÉ

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE MATHÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها. كما تعمل في قطاعات أقنعة, استشارة في الكيمياء, و تصنيع منتجات مرتبطة بالنظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABORATOIRE FREESENS

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE FREESENS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون تواليت, صابون, جََل للاستحمام, و صابون تواليت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LABORATOIRE GREENMED

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE GREENMED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  3. LABORATOIRE BERTIN SA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE BERTIN SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LABORATOIRE BIODIM

    فرنسا

  5. LABORATOIRE MAGNIEN

    فرنسا

  1. LABORATOIRE SCIENCEX

    فرنسا

  2. LABORATOIRES DENCOTT

    فرنسا

    معمل DENCOTT الفرنسي رائد في تصنيع الأجهزة التعويضية البصرية وتسويق العدسات اللاصقة. معمل تعديل عدسات لاصقة حسب المقاس وأجهزة تعويضية بصرية. معمل Dencott هو المُصنع الأول للأجهزة التعويضية البصرية في فرنسا. منذ إنشائه في عام 1955 كان نشاط معمل Dencott مكرس دائماً بشكل حصري إلى تحسين تقنيات الأجهزة البصرية. معمل متخصص في في تعديل وتسويق العدسات اللاصقة (عدسات لاصقة حسب المقاس وعدسات لاصقة كيراتوكونية وعدسات لاصقة لإعادة بناء نني العين، إلخ.) معمل DENCOTT يقدم خدمات توزيع العدسات اللاصقة من جميع الماركات باستخدام منتجات العناية بالعدسات اللاصقة المناسبة. معمل Dencott وسمعته من حيث التقنية والفاعلية هي السبب اليوم في ثقة الأوساط الطبية فيه.

  1. LABORATOIRES PHYTOCEA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES PHYTOCEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تداوي بالأعشاب. كما تعمل في قطاعات كبسولات, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LES LABORATOIRES BROTHIER

    فرنسا

    المؤسسة LES LABORATOIRES BROTHIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أربطة وضمادات. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, صيدلية الاسعافات الأولية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. LABORATOIRES CONTHAPHARM

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES CONTHAPHARM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. ومقرها في Yebles, فرنسا.

  4. LABORATOIRES MULTALER

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES MULTALER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات تجميل وتدليك. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. LABORATOIRES ESCULAPE

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES ESCULAPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, أغراض الاسعافات الأولية, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, و صيدلية الاسعافات الأولية. ومقرها في Argenteuil Cedex, فرنسا.

  6. LABORATOIRES PROD'HYG

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES PROD'HYG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, و مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Houdan, فرنسا.

  7. LABORATOIRES CONTAPHARM

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES CONTAPHARM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. ومقرها في Yèbles, فرنسا.

  8. LABORATOIRES ALCON

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES ALCON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, عدسات لاصقة، إكسسوارات, أدوية, و عدسات لاصقة، إكسسوارات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  1. LABORATOIRES FILORGA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES FILORGA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LABORATOIRES LAVIPHARM

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES LAVIPHARM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LABORATOIRES LA MANDORLE

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES LA MANDORLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LABORATOIRES DERPHA

    فرنسا

  5. LABORATOIRES CARBONNEAUX

    فرنسا

  6. LES LABORATOIRES B.PRINCE

    فرنسا

اُحصل على عروض الأسعار