• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نظم هواء مضغوط

النتائج لأجل

نظم هواء مضغوط

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ASCO INSTRUMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, جهاو تحليل ثاني أكسيد الكربون, معدات لتحديد الغازات السامة, جهاز تحكم قابل للبرمجة, أجهزة كشف وتحليل ومراقبة الغاز, آلات تحليل الغاز, مجسات غاز, أجهزة قياس معتمدة atex, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Chateaufort, فرنسا.

  2. C.E.J.N. FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة C.E.J.N. FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, هواء مضغوط، نظم ومعدات, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, مقرن سريع التركيب, و هواء مضغوط، نظم ومعدات. ومقرها في Courcouronnes Cedex, فرنسا.

  3. BOGE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOGE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكابس ذات براغي, و مكابس ذات يد ضاغطة. ومقرها في Cergy Saint-Christophe, فرنسا.

  4. SUDAC AIR SERVICE - SIEGE

    فرنسا

    المؤسسة SUDAC AIR SERVICE - SIEGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات غازات مضغوطة ومسالة, غازات مضغوطة ومسالة, مكابس ذات براغي, و مكابس ذات يد ضاغطة. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  5. HYD&AU FLUID

    فرنسا

    المؤسسة HYD&AU FLUID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات مراكز هيدروليكية, مكونات هيدروليكية ومضغوطة الهواء, تحليل المُزلِّق الهيدروليكي, و هيدروليكيات صناعية. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.