• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة معدنية معتمَدة

النتائج لأجل

نجارة معدنية معتمَدة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. AFD MENUISERIE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة AFD MENUISERIE PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نجارة, و بيرجولا. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  2. MÉTALLERIE FERRONNERIE CHARPENTE MÉTALLIQUE SALMON FRÈRES

    فرنسا

    المؤسسة MÉTALLERIE FERRONNERIE CHARPENTE MÉTALLIQUE SALMON FRÈRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد صناعية وبنائية, هيكل معدني, و أشغال حديد صناعية وبنائية. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  3. BLINDALU

    فرنسا

    المؤسسة BLINDALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, و شبكات محززة معدنية. ومقرها في Tournan-En-Brie, فرنسا.

  4. METALLERIE LILLETTE

    فرنسا

    المؤسسة METALLERIE LILLETTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة, أدوات النجارة من البلاستيك, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Guibeville, فرنسا.

  5. ISATHY FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISATHY FINANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم معدنية. كما تعمل في قطاعات تصنيع هياكل معدنية للأشغال العامة, معدن, مختبرات نجارة, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.