• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُصنع ملابس جاهزة نسائية

النتائج لأجل

مُصنع ملابس جاهزة نسائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ESSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ESSON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أزياء، مصممون, ملابس غير رسمية, مجوهرات, تصنيع الملابس, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و أزياء، مصممون. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. GERRY WEBER FRANCE

    فرنسا

  3. MODE MACHINE

    فرنسا

  4. BARTAC

    فرنسا

    المؤسسة BARTAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. JTC ASSOCIES

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MIKI MIALY

    فرنسا

    المؤسسة MIKI MIALY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HOLLY

    فرنسا

  3. SAYOJI

    فرنسا

    المؤسسة SAYOJI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, أزياء، مصممون, ألبسة جاهزة, ملابس أطفال, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, أزياء، مصممون, ألبسة جاهزة, و ملابس أطفال. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. ER-TEX SILIA

    فرنسا

  5. KARINE AND CIE

    فرنسا

  1. CLOROFIL

    فرنسا

  2. INES DE LA FRESSANGE

    فرنسا

  1. VILINE

    فرنسا

  2. CMC

    فرنسا

    المؤسسة CMC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. INTUITION PARIS

    فرنسا

    المؤسسة INTUITION PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، نسيج وثياب, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و ملابس جاهزة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.