• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ميكنات صناعية

النتائج لأجل

ميكنات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SCHUR WAMAC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SCHUR WAMAC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات وضع اللصاقات, آلات وضع اللصاقات, ميكنات صناعية, طابعات حرارية, و ناقلات ساحة المطار. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  2. SUPRATEC ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC ENGINEERING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات ميكنة صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. LENZE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LENZE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات كهربائية، تيار متناوب. كما تعمل في قطاعات مغيرات السرعة لنقل الحركة, نظم لمراقبة النهج والميكنة الصناعية, مُشَغِلات أنظمة التحكم, و مختزلات صناعية. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  4. SUPRATEC

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ميكنة عمليات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و مكونات ميكانيكية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. WEIDMULLER

    فرنسا

    المؤسسة WEIDMULLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, تصميم عمليات الميكنة الالكترونية والروبوتية الصناعية, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AKA

    فرنسا

    المؤسسة AKA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات آلات للميكنة الصناعية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  3. JANUS ENGINEERING PARIS

    فرنسا

    المؤسسة JANUS ENGINEERING PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج للصناعة. كما تعمل في قطاعات عمليات ميكنة. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.