• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ميكانيكي دقيق

النتائج لأجل

ميكانيكي دقيق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LBY MECA

    فرنسا

    المؤسسة LBY MECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكي دقيق, و كماليات لصناعة الطيران. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. MECAMILL

    فرنسا

    المؤسسة MECAMILL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ميكانيكي دقيق, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS CLEMENTINI

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CLEMENTINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ميكانيكي دقيق, و علم الطيران. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. SALVAT

    فرنسا

    المؤسسة SALVAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحجيم بدقة, تدوير حانات صلب ومعادن, ميكانيكا دقيقة, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في CHAMPIGNY SUR MARNE, فرنسا.

  5. GAZAIX

    فرنسا

    المؤسسة GAZAIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, تصنيع الفولاذ, لَف, و عصْر. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PACK'AÉRO

    فرنسا

    المؤسسة PACK'AÉRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, هندسة ميكاترونيكس, و تجهيزات لمعالجة المسطحات. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  2. ATELIERS LAUMONIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS LAUMONIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق, تجميعات الكتروميكانيكية, و أتمتة كهروميكانيكية. ومقرها في Nesles-La-Vallée, فرنسا.

  3. LAROCHE GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LAROCHE GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Andilly, فرنسا.

  4. CENTRE DES INDUSTRIES MÉCANIQUES DE L'ESSONNE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DES INDUSTRIES MÉCANIQUES DE L'ESSONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Saint Pierre du Perray, فرنسا.