• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. STE STORE VOLET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STE STORE VOLET FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, تجهزيات وأنظمة أمنية, و ستارات على الطلب. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. LUSITANE

    فرنسا

    المؤسسة LUSITANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. كما تعمل في قطاعات سلالم حجرية, صينية دوش حجر طبيعي, سلالم حجرية, عامود, و ظهر أكمام. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  3. L'ARCHITECTURE DU SILENCE

    فرنسا

    المؤسسة L'ARCHITECTURE DU SILENCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات فواصل صوتية, قضبان مجنّبة من الالمينيوم, حواجز صوتية, و سمعيات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MADAMEPEE

    فرنسا

    المؤسسة MADAMEPEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراحيض عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SLY EXCELLENCE+

    فرنسا

    المؤسسة SLY EXCELLENCE+, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع كبائن دوش. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, مرآه للحمامات, و مطبخ حديث. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VÉLOGALAXIE

    فرنسا

    المؤسسة VÉLOGALAXIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقف سيارات، تجهيزات. ومقرها في Chambourcy, فرنسا.

  2. BLINDAGES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BLINDAGES DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق. كما تعمل في قطاعات أبواب معززة, تدريع, و تصفيح الباب والبوابة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  3. SECU'FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة SECU'FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, و أبواب الأمان. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  4. MENUISERIE SHOP

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE SHOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطر نوافذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. OKBUD FENÊTRES

    فرنسا

    المؤسسة OKBUD FENÊTRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  1. HUTCHINSON PAULSTRA

    فرنسا

    المؤسسة HUTCHINSON PAULSTRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخمدات اهتزاز، دعامات. كما تعمل في قطاعات وصلات كتيمة ، مسيكة, دعامات مضادة للاهتزاز من الكاوتشوك للمحركات والآلات المختلفة, و آلات التوزيع الأوتوماتيكي لمنتجات الزينة. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  2. FORMET PORTE BLINDEE

    فرنسا

    المؤسسة FORMET PORTE BLINDEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب أمان منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  1. L'ATELIER DE LA FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DE LA FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أبواب كاراجات, مخازن, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و قضبان أمان. ومقرها في Champagne-Sur-Oise, فرنسا.

  2. ALLIA

    فرنسا

    المؤسسة ALLIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبائن دوش. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, صناعة الصمامات, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, نظارات للحمام, و غسالات الأيدي. ومقرها في Avon, فرنسا.

  3. GAMMA INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GAMMA INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات مرتفعة, أرضيات مستعارة, أرضيات مرتفعة, أرضيات تقنية معيارية, أرضيات مستعارة, و أرضية طافية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. BLINDALU

    فرنسا

    المؤسسة BLINDALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, و شبكات محززة معدنية. ومقرها في Tournan-En-Brie, فرنسا.

  5. GYGIS

    فرنسا

    المؤسسة GYGIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات حقائب كبيرة الحجم, حاويات مرنة وسيطة للمواد بدون تغليف, أكياس للدبش, و أكياس للاستخدام المتكرر للدبش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CLOTURE ET JARDIN

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURE ET JARDIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أسوار, بوّابات, لوحة للأسوار, شبكات, و أسوار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. REPEX FLOOR

    فرنسا

    المؤسسة REPEX FLOOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات آلات صقل, آلة صقل الأرضيات, و صقل الخشب. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  8. METAL 2000 - FABRICATION, DÉPANNAGE RIDEAUX MÉTALLIQUES PARIS ÎLE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة METAL 2000 - FABRICATION, DÉPANNAGE RIDEAUX MÉTALLIQUES PARIS ÎLE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية منزلقة وقابلة للطي. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, و ستائر معدنية. ومقرها في Paris 5, فرنسا.

  1. ISATHY FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISATHY FINANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم معدنية. كما تعمل في قطاعات تصنيع هياكل معدنية للأشغال العامة, معدن, مختبرات نجارة, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  2. EUROLOOK

    فرنسا

    المؤسسة EUROLOOK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ستائر معدنية. كما تعمل في قطاعات حاجز قضبان أمنية, و شبكات واقية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DOM&VIE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة DOM&VIE PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحية، أدوات للمعاقين. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  4. AZ PLAFONDS

    فرنسا

    المؤسسة AZ PLAFONDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف معلقة. كما تعمل في قطاعات أسقف خشبية, أسقف خشبية, أسقف معدنية للمباني, و لوحات صوتية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. PSM

    فرنسا

    المؤسسة PSM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  6. PARKEON

    فرنسا

    المؤسسة PARKEON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات مواقف سيارات، تجهيزات, آلات توزيع آلية, مواقف سيارات، تجهيزات, و آلات توزيع آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ENTREPRISE LENEINDRE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE LENEINDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أسوار, و أسوار. ومقرها في Villiers Sur Orge, فرنسا.

  8. AEF FENÊTRES

    فرنسا

    المؤسسة AEF FENÊTRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, نوافذ من مواد بلاستيكية, نوافذ خشبية, نوافذ من مواد بلاستيكية, و نوافذ من الألومنيوم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. PROVEMAT

    فرنسا

    المؤسسة PROVEMAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات أبواب مصاعد, و items for anchoring. ومقرها في Epone, فرنسا.

  10. ADESOL GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ADESOL GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات غطاء لجوانات التَمَدُد, قطع بروفيليه, مفاصل زلزالية, و تشطيبات المباني. ومقرها في Paris 12, فرنسا.