• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد مضافة غذائية

النتائج لأجل

مواد مضافة غذائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. BICOP

    فرنسا

    المؤسسة BICOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد مضافة غذائية. ومقرها في Montigny, فرنسا.

  2. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  3. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. LES MILLE ET UNE FEUILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يقدم لكم Mil Brick ميل بريك وصفة أصلية تنتقل من الأب إلى الابن لأكثر من 20 عامًا. ملتزمون بالجودة، نهتم باختيار قمح فرنسي المنشأ 100%. أوراق بوراك ميلْ بْريكْ رقيقة، قوية ومقرمشة في نفس الوقت. معرفة ممتازة لضمان نجاح جميع وصفاتكم! فريق مبيعات في خدمتكم لتطوير المشاريع الناجحة معًا!

  5. QUIMDIS

    فرنسا

    المؤسسة QUIMDIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد مضافة إلى الملونات الصناعية. كما تعمل في قطاعات زيوت عطرية وراتنجية, مواد مضافة للحم الخنزير, إضافات الطعام, مواد مضافة، وملونات، وأصبغة لتحضير الأغذية, و زيوت عطرية وراتنجية. ومقرها في Levallois Perret Cedex, فرنسا.