• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد غذائية بالجملة

النتائج لأجل

مواد غذائية بالجملة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. ROZAN FOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROZAN FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, أغذية، استيراد وتصدير, زيوت نباتية صافية, زيوت صناعية, محل بقالة, زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت نباتية, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. SENEAFOOD

    فرنسا

    المؤسسة SENEAFOOD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بيع الفواكه بالجملة, بيع المنتجات الطبيعية, و مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, زراعة بيولوجية, أغذية، استيراد وتصدير, بهارات, صناعة الطعام, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, و تصدير الفواكه. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.