• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منصة

النتائج لأجل

منصة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MERLO

    فرنسا

    المؤسسة MERLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات منصات, عاملو النقل, و جرار. ومقرها في Coignières, فرنسا.

  2. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  3. TEAMDISPLAYS

    فرنسا

    شركة TeamDisplays مُصنع متخصص وذو أداء عالي في دعم وأنظمة التعليق للإعلانات. d’affichage. شركة TeamDisplays تقدم عروض بالمقاسات المعيارية أو حسب الطلب تبعاً لاحتياجكم. شركة TeamDisplays مكونة من فريق مدرب وعمالة متخصصة ومصممين. شركة Teamdisplays تقوم بتنفيذ تقارير ماقبل الدراسة ودراساتكم. تقوم شركة TeamDisplays بانتاج حوامل عرض وأطر وتقديم وحوامل للعرض وكاكيمونو واكسسوارات حسب المقاس. شركة فاعلة في ابتكارات العرض "حسب الطلب"، شركة Teamdisplays تفخر بتطوير منتجات أكثر ذكاء وأكثر قوة وأكثر أناقة وفي قمة التكنولوجيا. بعكس المنتجات المستوردة ذات المقاسات المحددة العادية تظل مجموعة منتجاتنا بالكامل مُصنعة بنسبة 100% في ورشنا الفرنسية حسب المعايير الأوروبية CE المتعلقة بمتطلبات الأداء والأمن للدعامات وأنظمة التعليق والعرض والإعلان للاستخدام من أجل الإعلانات في الداخل والخارج.

  4. T.A.P FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة T.A.P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات خزان حفظ, و قادوس قلاّب. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  5. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, أجنحة للمعارض, تجهيز منصات, منصة معيارية, و أنظمة معيارية لمِنصات العرض. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CONTRE JOUR

    فرنسا

    المؤسسة CONTRE JOUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات تصميم المنصات, و تجهيزات ستاند معارض. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  2. PBH PLASTIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PBH PLASTIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, آلات تعليب أكياس, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و منصات تحميل آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CARTONNAGES TURQUAND

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES TURQUAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب كرتونية. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, مواد تغليف من الورق والكرتون, صناديق أمريكية, كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في La Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  4. NOVIPACK

    فرنسا

    المؤسسة NOVIPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, رقائق ووريقات بلاستيكية, آلات تغليف المنصات النقالة, آلات التغليف بالأغلفة المرنة, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. MECANOREM

    فرنسا

    المؤسسة MECANOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات منصات المقطورات, مقطورات, مقطورات قابلة للتحرك, و شاحنات قلابة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PLASTIMZRK - STORETECH

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIMZRK - STORETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. كما تعمل في قطاعات صناديق بلاستيكية, و حاويات ومنصات نقل بلاستيكية. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  2. TEP CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة TEP CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات رافعة. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  1. PAL CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة PAL CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  2. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  3. KTRACO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 20 عامًا، تخصصت شركة في قطاع الفواكه والخضروات، الطازجة والمجففة سواءً مع المنتجين أوالموزعين. تضع الشركة نفسها ضمن المحترفين في هذا المجال، سواءًا لمعرفة مختلف المنتجات الزراعية، وفرتها مع ضمان جودتها. تقدم الفواكه والخضروات الطازجة وذات الجودة فقط. هذه هي الطريقة التي تقدم بها KTRACO المنتجات المتوفرة المعروضة يوميا و المتاحة على منصة المبيعات عبر الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  5. BIO PERFECT DE EGGLEY COMPANY IMPORT EXPORT

    فرنسا

    نحن مجموعة منتجي، مستوردون ومصدرون للفواكه والخضروات الاستوائية الطازجة والمجففة، المزروعة عضوياً بشكل طبيعي 100٪. تحويل الفواكه لأغذية مجمدة في فرنسا. التوزيع في دوريات قصيرة سواءًا على المستوى المحلي أوالدولي: من المزرعة مباشرة إلى المستهلكين، تعمل شركة BIO PERFECT بْيو بارفاكْتْ مباشرة مع المنتجين . بعض من ثمارنا نقوم بإنتاجها مباشرة على أراضينا. تتم زراعتها دون مبيدات وتُقطف و هي ناضجة، مما يسمح بالحفاظ على المزايا والمذاق الحقيقي للفاكهة. فواكهنا وخضرواتنا مصدرها من الزراعة الطبيعية والعضوية، حاصلة على تصنيف label BIO وهي معتمدة من قِبل ECOCERT France. نريد مشاركة مذاق الفاكهة الطازجة مع أكبر عدد ممكن من الأفراد. تشكيلتنا للفواكه والخضروات العضوية الدخيلة متنوعة جدا : الأناناس، البابايا، المانجو، الأفوكادو، البطاطا الحلوة والموز و غيرها, ... فواكه مجففة ومجمدة : أناناس و مانجو . BIO PERFECT متخصص في جودة الذوق . الحد الأدنى للطلب : 3000 كم لتجار الجملة ومنصة نقالة للموزعين الصغار .

  6. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  7. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.