• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات معدنية

النتائج لأجل

منتجات معدنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. TUBEXACT

    فرنسا

    TUBEXACT, شركة توبْزاكت، مقرها على ساعة واحدة من باريس، متخصصة في تصنيع وتصدير أنابيب عالية الدقة بالتمديد على البارد . مجموعتُنا مُتكونة من 10 فئات من المنتجات المعدنِية والمسبُوكة المُمددة. أنابيبنا مُوجهة لمختلف الصناعات مثل السيارات، التنظيم و الضبط، وصلات، القياسات و التحلِيل… شركة توبْزاكت، خصوصياتنا تسمح لنا بتقدِيم أنابيب تيجانِية أو بأطوال مستقيمة حديدية أوغير الحديدية متوافقة مع خبرتِنا في مجال القطع، والتقويس، أنابيب ذو أطوال تصل إلى 6 أمتار مهما كانت نوعية المعدن المطلوبة. ). طريقة تمديد الأنابيب الدقِيقة توفر مجموعة مخصصة من سمك خارجي يتراوح من 20 إلى40 ملم وجدار من 05 إلى3 ملم مع إمكانية تغيير حالة المعدن(المبرد، الملدّن / المصلّد). كما تنتج كذلك شركة توبْزاكت، منتجات نصف منتهية بكميات صغيرة أو متوسطة من النحاس والنحاس الأصفر و من الألومنيوم، الخ.

  2. LABO MONETAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LABO MONETAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات أساسية ومساعدة للطبابة. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, ماكينات لمعالجة النقود والقيم النقدية, فضة, و بنوك تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SAVOY TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة SAVOY TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, مكونات وقطع معدنية للمباني, و معالجة السطوح، فولاذ ومعادن. ومقرها في Quincy-Voisins, فرنسا.

  4. METART

    فرنسا

    المؤسسة METART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات خزانات مبردة للمحال والمقاصف والمطاعم. ومقرها في Genevilliers, فرنسا.

  5. RABOURDIN - ACI D&N

    فرنسا

    المؤسسة RABOURDIN - ACI D&N, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات مكونات قوالب. ومقرها في Bussy St Georges, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TESA

    فرنسا

    المؤسسة TESA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, أشرطة لاصقة, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و أشرطة لاصقة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  2. KENT FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة KENT FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Epone, فرنسا.

  3. ARKEMA

    فرنسا

    المؤسسة ARKEMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Colombes Cedex, فرنسا.

  4. AXENS

    فرنسا

    المؤسسة AXENS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  5. KEBO FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KEBO FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Ozoir La Ferrière, فرنسا.

  1. SE DES ETS MENDES

    فرنسا

  2. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا