• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صيانة

النتائج لأجل

منتجات صيانة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. RIVELEC

    فرنسا

    تتكون شركة RIVELEC من نشاطيم اثنين : PLASTIFORM وهي العلامة التجارية المُسجلة ومُصمم منتجات أخذ البصمة. KRISTAL : المنتجات التقنية للصيانة الوقائية. مخترع الرقابة غير الهدامة من خلال أخذ البصمة. تستخدم منتجات PLASTIFORM® من قبل علماء المقاييس والموازين وأجهزة التحكم ومهندسي الأساليب باعتبارها وسيلة اقتصادية بسيطة وسريعة وذات مصداقية في تحقيق C.N.D. . (الرقابة غير الهدامة).

  2. SAVONNERIE DES DEUX MONDES

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE DES DEUX MONDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات صابون وقطع صابون صغيرة بالزيت, قطع صابون صغيرة معطّرة, تصنيع قطع الصابون, و صابون. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  3. ARCYVERT

    فرنسا

    المؤسسة ARCYVERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. FIMM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FIMM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Savigny sur Orge, فرنسا.

  5. CARSPROWASH PRODUIT NETTOYAGE AUTO

    فرنسا

    المؤسسة CARSPROWASH PRODUIT NETTOYAGE AUTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتج تنظيف للسيارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VENTEPRODUITMENAGERS.COM

    فرنسا

    المؤسسة VENTEPRODUITMENAGERS.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  2. HENKEL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HENKEL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Serris, فرنسا.

  3. SARL SOCIETE POUR LE DEVELOPPEMENT DE TECHNOLOGIES AVANCEES

    فرنسا

  4. ETS IMPREGNA

    فرنسا

  5. PRODUIT ENTRET LESSIVE SULFUR

    فرنسا

  1. ECOLAB SOCIETE EN NOM COLLECTIF

    فرنسا

  2. SE DES LABORATOIRES DU CERF NOIR

    فرنسا

  1. CE SOC RECKITT & COLMAN FRANCE

    فرنسا

  2. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  3. TOTALENERGIES LUBRIFIANTS

    فرنسا

    طوتال لوبْريفْيون Total Lubrifiants هو فرع من فروع مُجمع Totalطوتال يقدم منتجات وخدمات خاصة بقطاع الصناعات. بفضل فروعها البالغ عددها 120 حول العالم،42 مصنعًا للمزج ،5800 موظفًا من بينهم 130 باحثًا، تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة المُحترِمة للبيئة. نُقدم حلول تشحيم لأكثر من 400 تطبيق، خبراؤنا تحت تصرفكم لدعمكم وإيجاد حلول للقيود الصناعية التي تواجهكم. نعمل بشكل وثيق مع مصنعي المعدات ومورديها، مع أكثر من 4000 موافقة من مصنعي المعدات الأصلية OEM في جميع أنحاء العالم. كما نقدم مجموعة من الخدمات مثل خدمات تحليل الزيت (ANAC) ، برنامج إدارة الصيانة بالكمبيوتر (TIG6) وغيرها ، للحصول على حلول موثوقة. علاقتُنا مع العملاء نضعُها في صميم اهتماماتنا، بتوفير فريق متخصص لضمان علاقة تجارية وتقنية متوافقة مع احتياجاتكم.